دبي
16 Jul, Tuesday
36°C

مدير عام جديد لـ«والدورف أستوريا»

أعلن فندق والدورف أستوريا لوسيل، الدوحة عن تعيين أليكس ويلاتس مديراً عاماً جديداً للفندق. ويقدم أليكس خبرة متميزة مع أكثر من عشرين عاماً من القيادة في مجال الفندقة الفاخرة إلى أرقى الوجهات في قطر.

ويعد دور أليكس الجديد في فندق والدورف أستوريا لوسيل، الدوحة مهماً بشكلٍ خاص بالنسبة له، حيث أمضى أكثر من اثني عشر عاماً في قطر خلال سنوات خبرته، مما جعل البلاد أقرب إلى قلبه وتعمّق فهمه للثقافة المحلية وتراث البلاد الغني. وتمثل عودته إلى قطر في هذا المنصب المرموق عودة مهمة إلى قطر وتضيف بُعداً شخصياً إلى التزامه المهني.

ويسعى المدير العام الجديد إلى قيادة الابتكار وتقديم أفضل خدمات الضيافة في فندق والدورف أستوريا لوسيل، الدوحة. وقد صرّح قائلاً : «يسعدني أن أنضم إلى والدورف أستوريا لوسيل، الدوحة، وأتطلع إلى تحقيق تغيير مع ضيوفنا وموظفينا كل يوم. أتمنى أن أضيف على البداية المبهرة للفندق كفندق رائد وفخم في قطر».

وتولى أليكس أدواراً بارزة مرموقة عبر مسيرته المهنية، بما في ذلك منصبه كنائب المدير العام في فندق ريتز لندن، حيث استضاف حفل عيد ميلاد الثمانين للراحلة الملكة إليزابيث الذي حضره الأمير تشارلز آنذاك، الملك تشارلز الثالث حالياً.

إضافة إلى ذلك، أثبت أليكس قيادته كمدير عام في فندق شانغريلا بكين، حيث قاد تطوير مبادئ مبتكرة حائزة على جوائز في مجال المأكولات والمشروبات وأدار مبادرات رئيسية.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *