دبي
16 Jul, Tuesday
38°C

مجموعة CMA CGM تتبرع بـ 50 الف كمامة للبنان وتسلّم فحوصات سريعة لوباء »كورونا« للدولة اللبنانية

اعلنت مجموعة CMA CGM التبرّع بخمسين الف كمامة من نوع FFP2 النافذ مخزونها في لبنان بقيمة 250 الف دولار للمساهمة في التغلب على وباء (COVID-19).

وسلّمت الكمامات  في 3 نيسان (ابريل) الى كل من مستشفى رفيق الحريري الحكومي ومستشفىHOTEL DIEU DE FRANCE ، والصليب الاحمر اللبناني، والجيش اللبناني الذي سيتولى اعادة توزيعها على المستشفيات اللبنانية الأخرى.

كما وستقوم المجموعة بالتعاون مع شركتها التابعة CEVA LOGISTICS ، بنقل لصالح الدولة اللبنانية مجموعة من »الفحوصات السريعة« RAPID TESTS لكشف COVID-19) وذلك على متن الطائرة نفسها المستأجرة خصيصا من الصين.

ومن خلال هذا التبرع وهذه المساندة اللوجستية، تواصل المجموعة دعمها للبنان خلال هذه الازمة الصحية غير المسبوقة، وتؤكد اكثر من اي وقت مضى التزامها وتضامنها مع جميع اللبنانيين في هذه الفترة الصعبة التي تمر بها البلاد.

وكانت CMA CGM ، الرائدة في مجال النقل البحري والخدمات اللوجستية وضعت نظاما شاملا لحماية صحة موظفيها، يطبق ايضا في لبنان، حيث يستمر فريق العمل بتلبية حاجات السوق ودعم قطاع النقل البحري والخدمات اللوجستية لتأمين السلع الاساسية على جميع الاراضي اللبنانية.

ولطالما دعمت المجموعة الاقتصاد اللبناني من خلال تطوير أنشطتها في النقل البحري والخدمات اللوجستية، ومن خلال استثماراتها، ونشاطاتها الاجتماعية، وتعاونها مع الجامعات اللبنانية الكبرى.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *