دبي
16 Jul, Tuesday
36°C

مجموعة »فيات كرايسلر« تمدد كفالات وعقود الصيانة خلال فترة الحجر بسبب فيروس »كورونا«

مدّدت مجموعة فيات كرايلسر للسيارات FCA، الشركة المصنّفة لسيارات ابارث والفاروميو وكرايلسر ودودج وفيات وجيب ورام في ارجاء العالم، كفالات وعقود الصيانة لعملاء »موبار« خلال فترة الحجر بسبب فيروس »كورونا« بمنطقة الشرق الاوسط، و»موبار« هي المزود الحصري لخدمات الصيانة وقطع التبديل.

وفي سياق تفسير سبب هذا التمديد، علّق ماهر عبدالله، مدير »موبار« للخدمة وقطع الغيار والعناية بالعملاء وسلسلة التوريد لمجموعة فيات كرايسلر للسيارات FCA في الشرق الاوسط، »يواجه العالم اليوم تحديا لا سابق له، ونود مساعدة عملائنا بأي طريقة ممكنة للتخفيف من الضغط الذي يسببه هذا الوضع. فمعظم عملائنا محتجزون في منازلهم لامر لا ناقة لهم فيه ولا جمل، ونود ان نحرص على ان يبقوا آمنين في منازلهم في فترة الحجر. نتيجة لذلك، مدّدنا مهلة انتهاء صلاحية كفالاتهم ليتمكنوا من حجز موعد لصيانة سياراتهم عند انتهاء فترة الحجر«.

وتستأنف الانتاج في منشأة »سيفيل« الايطالية

عاد مصنع »سيفيل« الخاص بمجموعة »فيات كرايسلر« للسيارات FCA في اتيسا – ايطاليا، بعد تطبيقه مجموعة متنوعة من تدابير الصحة والسلامة شملت 6 آلاف موظف وتعقيم أكثر من 300 الف متر مربع من ارضية ورش العمل، وتركيب حوالى 130 موزع لمعقمات اليدين وعرض معلومات حول الوقاية على 15 لوحة اعلانية كبيرة و25 شاشة فيديو وتوزيع اكثر من  6 آلاف كتيب تثقيفي و18 الف  ملصق وتركيب 12 كاميرا لمراقبة درجة حرارة الجسم على مداخل المصنع مع اكثر من 600 نقطة مجهزة بمواد معقمة ليقوم الموظفون بتعقيم المعدات التي يستخدمونها اثناء نوباتهم.

وهذه الاجراءات وغيرها تشكل جزءا من الاتفاقية التي تم توقيعها في 9 ابريل مع النقابات الايطالية FIM-CISL وUILM-UIL وFISMIC وUGLM وAQCFR وFIOM-CGIL. وتحدد هذه الاتفاقية سلسلة شاملة من  الاجراءات التي يجب اتخاذها  في مواقع مجموعة »فيات كرايسلر« للسيارات في ايطاليا حرصا على تقديم الحماية القصوى للموظفين بعد استئناف العمل وعمليات الانتاج التي تم توقيفها مؤقتا بسبب فيروس »كورونا« المستجد (كوفيد-19). وفي الوقت عينه، استؤنف العمل بشكل محدود في منشآت المجموعة في كاسينو، وبومغليانو، وتيرمولي، وميرافيوري بما  يتعلق بتوريد التجهيزات لمنشأة »سيفيل«.

 

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *