دبي
16 Jul, Tuesday
38°C

مايكل كيرنر رئيساً تنفيذياً لـ »ميونيخ ري« للتأمينات المتخصصة

أعلنت شركة ميونيخ لإعادة التأمين الأميركية MUNICH RE عن تعيين مايكل كيرنر Michael Kerner في منصب الرئيس التنفيذي لشركة »ميونيخ ري« للتأمينات المتخصصة، وهي وحدة تأمين تجارية جديدة في أميركا الشمالية. وسوف يقدم تقريراً إلى توني كوشينسكي Tony Kuczinski، الرئيس والمدير التنفيذي لميونيخ ري في الولايات المتحدة. ومن خلال منصبه الجديد، سيشرف كيرنر Kerner على توحيد وحدات أعمال عديدة تابعة لمجموعة ميونيخ ري تحت مظلة التأمين التجاري الأساسي الجديد.

وللمناسبة رحّب كوشينسكي بإنضمام كيرنر إلى الشركة وقال أن خبرته العميقة في قطاع التأمين ومعرفته في إدارة مجالات وظيفية متعددة في مؤسسة عالمية تعد عوامل مهمة ستساعد في توحيد وتنمية أعمال التأمين التجاري المتخصص الأساسية الخاصة بالشركة، مشيراً إلى أن  شركة ميونخ ري للتأمينات المتخصصة تعد تكملة لشركات أميريكان مودرن American Modern وهارتفورد ستيم بولر Hartford Steam Boiler وأجزاء أخرى من عائلة ميونيخ ري في الولايات المتحدة.

وصرّح بيتر رودر Peter Roeder، رئيس مجلس إدارة ميونيخ ري أميركا وعضو مجلس إدارة شركة »ميونيخ ري«، أن »ميونيخ ري« للتأمينات المتخصصة سوف توحد خبرة أقسام التأمينات المتخصصة التجارية المتعددة، مؤكداً أن الوحدة الجديدة ستصبح جزءاً هاماً ومربحاً من »ميونيخ ري« في الولايات المتحدة، لافتاً إلى أن كيرنر هو المرشح المثالي لقيادة شركة »ميونخ ري« للتأمينات المتخصصة.

ويتمتع كيرنر بأكثر من 30 عاماً من الخبرة في سوق إعادة التأمين العالمية. على مدى العامين الماضيين، شغل منصب نائب الرئيس التنفيذي لقسم إدارة المخاطر والإستراتيجية في Everest Re. وقبل ذلك، أمضى 23 عاماً في شركة زيوريخ للتأمين في مجموعة متنوعة من المناصب التنفيذية العليا، بما في ذلك الرئيس التنفيذي للتأمينات العامة.

وأعرب كيرنر عن حماسته للإنضمام إلى »ميونيخ ري«، مؤكداً بذل جهود بهدف تحقيق رؤية الشركة لتقديم خدمة أفضل للعملاء والوسطاء.

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *