دبي
16 Jul, Tuesday
45°C

مازيراتي  تعرض طرازات ليفانتي تروفيو وغران توريزمو MC وليفانتي SQ4 غران سبورت وكواتروبورتيه Q45 في معرض جنيف

سلّطت شركة مازيراتي خلال مشاركتها بفعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات الضوء على طراز مازيراتي ليفانتي تروفيو الرياضي ذي الاصدار المحدود المكون من 100 سيارة فقط، والمجهزة بصندوق التروس الاوتوماتيكي ZF ذي الثماني سرعات والذي تم استخدامه في جميع اصدارات ليفانتي التي تشتهر بتنوعها وشخصيتها الرياضية. كما تم تجهيزها بأحد اقوى المحركات على الاطلاق، بحيث تم تعديل محرك التوربو المزدوج 8 سلندرات V8 سعة 3,8 ليتر لاستيعاب نظام Q4 للدفع الكلي الذكي ليمنحها تصميماً جديداً لعمود الادارة ومضخة وقود جديدة وحزاماً مساعداً، بالاضافة الى تصميم مختلف للاسلاك الكهربائية.

كما حظي زوار معرض جنيف برؤية غران توريزمو MC الذي يمثل تماما الخواص الرياضية لشركة مودينا.

وتميزت غران توريزمو MC بتشكيل جديد حصري للمرة الاولى على الاطـــــلاق بطـــــلاء GRIGIO LAVA MATTE كاللون الخارجـــــي وحليـــــات NERISSIMO CARBON PACK مع التشطيبات المتباينة من الكروم الاسود للتفاصيل المختلفة: الجزء العلوي من الشبكة الامامية بالشرائح العمودية السوداء وعلامة مازيراتي في الوسط، قطاعات الصندوق الخلفي، والحروف على الباب الخلفي، والشعار على الاعمدة ومآخذ الهواء الجانبية. كما تتميز مقابض الابواب ومخارج العادم واطارات النوافد باللون الاسود. كما ان حزم التخصيص بألياف الكربون ستكون متاحة للتصاميم الداخلية.

كما تميز الجناح بمجموعة متنوعة من موديلات مازيراتي المختلفة، بما في ذلك الطراز ليفانتي SQ4 غران سبورت في اطار حصري مع المظهر الخارجي باللون البرونزي والذي يضم تصميمات داخلية في زينيا TM ZEGNA PELLETESSUTA. السيارة مجهزة بعجلات ألمنيوم 21 بوصة طراز HELIOS مصقولة. للمرة الاولى في تاريخ هذه الشراكة الطويلة مع زينيا، تم توسيع التخصيص ليشمل ايضا حليات جران سبورت من مجموعة مازيراتي. مزيج متطور للغاية لهذه السيارة الليفانتي، اول سيارة رياضية في تاريخ اكثر من مائة عام من عمر مازيراتي.

كما عرضت مازيراتي كواتروبورتيه Q4 S غران لوسو بلونها الازرق المميز BLU SOFISTICATO مع التصميم الداخلي من تصميم زينيا PELLETESSUTA TM ZEGNA وهو تصميم انيق للغاية يؤكد مرة اخرى على الطابع الحصري والفاخر لهذا المنتج الرئيسي الايطالي الذي ترجع اصوله الى تصميم سلسلة SERIES I في عام 1963 لتكون اسرع سيدان في العالم. تبرز العجلات ماركة ATLANTE مقياس 21 بوصة المصنوعة من سبيكة الالمنيوم المزودة بمساميك الفرامل الزرقاء والمقاعد الرياضية التي تبرز الطبيعة المزدوجة لهذا الطراز.

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *