دبي
16 Jul, Tuesday
43°C

كيلي ماكدونالد رئيساً تنفيذياً للتسويق في جنرال موتورز إفريقيا والشرق الأوسط

عيّنت جنرال موتورز GM إفـــــــريقيـــــــــا والشـــــــرق الأوسط كيلي ماكدونالد رئيساً تنفيذياً للتسويق لدى علامتي شيفروليه و»جي إم سي« في المنطقة. على ان تكون ماكدونالد مسؤولة عن اتصالات العلامة التجارية والإعلان، والتسويق الرقمي، وتجربة البيع بالتجزئة ومشاركة العملاء.

بدأت ماكدونالد مشوارها مع جنرال موتورز في ديترويت عام 2016، حيث شغلت منصب مدير أول لشؤون الإعلان والإعلام لدى »جي ام سي«، ونجحت في ترسيخ مكانتها كقائدة رائدة في السوق. وكان لماكدونالد دور أساسي في ابتكار وتنفيذ حملة »جي ام سي« الإبداعية »بكلّ احتراف« »Like a Pro«، التي تحتفي بالعلاقة المميزة بين شاحنة »جي ام سي« وسائقها، مع الحفاظ على القيم الأساسية »لمفهوم الاحتراف« التي تكمن في جوهر علامة »جي ام سي«.

وفي معرض حديثه حول تعيين ماكدونالد، قال جون روث الرئيس والمدير الإداري لشركة جنرال موتورز إفريقيا والشرق الأوسط: »ستشكل كيلي مصدر قوة لأعمالنا في إفريقيا والشرق الأوسط لما تتحلى به من طريقة تفكير مبتكرة ومعرفة عميقة بفريقنا القيادي الإقليمي. ستستمر كيلي في قيادة علامتي شيفروليه و»جي ام سي« وتقديم حملات تسويقية محليّة متميزة يكون لها صدى بين المستهلكين في المنطقة، وبما يضمن مزيداً من الازدهار لإرث العلامتين في المنطقة«.

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *