دبي
16 Jul, Tuesday
36°C

فائزة محظوظة تفوز بجائزة نقدية تبلغ قيمتها 100,000 دينار بحريني من الهيرات

أعلن بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية للأفراد والمؤسسات في مملكة البحرين، عن الفائزة بأول بجائزة من “الهيرات” للعام 2024، والتي تبلغ قيمتها 100 ألف دينار بحريني. وفازت فاطمة يعقوب ناصر بالجائزة، والتي تعد جزءًا من برنامج جوائز الهيرات الذي يستمر طوال العام الجاري والذي تم تصميمه لتزويد أصحاب حساب الهيرات بجوائز استثنائية قيّمة يبلغ مجموعها 2.5 مليون دينار بحريني على مدار العام.

وجرى السحب على الجائزة بتاريخ 31 مارس، تحت إشراف ممثل وزارة الصناعة والتجارة، بالإضافة إلى حضور ممثلين عن إدارات التدقيق الداخلي والرقابة الداخلية والتسويق والخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين والكويت، إضافة إلى ممثل التدقيق الخارجي من شركة أرنست ويونغ.

وبهذه المناسبة، هنّأ أحمد تقي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد الفائزة على فوزها بهذه الجائزة القيّمة، قائلاً: “نود بدايةً أن نتقدم بالتهنئة للفائزة فاطمة ناصر، ونتطلع قُدمًا لمنح المزيد من عملائنا الكرام فرصة لتحقيق أحلامهم والحصول على جوائز تغيّر مجرى حياتهم بالكامل، لذا ندعو الجميع لفتح حساب “الهيرات” أو زيادة رصيدهم فيه لتعزيز فرصهم في الفوز بإحدى الجوائز الشهرية، والتي سيتم منحها على مدار العام لأكثر من 350 فائزاً”.

وأضاف تقي: “ننتهز هذه الفرصة لنؤكد على أن بنك البحرين والكويت سيبقى الشريك المثالي للعملاء، الذي يُلبي مختلف احتياجاتهم المالية والمصرفية ويحقق ما هو أكثر من توقعاتهم، والذي يحمل لهم أجمل المفاجآت السارة بما فيها جوائز “الهيرات” إلى جانب توفير تجربة مصرفية لا مثيل لها من حيث الخدمات والمكافآت، كما نؤكد على أن تقديم برنامج “الهيرات” لهذا العام بما تحمله من جوائز قيّمة ومجزية يعد امتداداً للعروض الخاصة والحصرية التي يحرص البنك على إحاطة منتجاته البنكية بها، تعزيزاً للمزايا التنافسية التي يحظى بها عملائنا الكرام وبما يدعم تميز خدماتنا ومنتجاتنا على النطاق الأوسع”.

ومن جهتها، عبّرت فاطمة عن سعادتها وامتنانها للفوز بهذه الجائزة المميزة، وتقدّم بالشكر والتقدير إلى جميع منتسبي بنك البحرين والكويت على جهودهم المتواصلة ومساعيهم الدؤوبة لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية والمكافآت والجوائز التي تشجع العملاء على الادخار وتتيح لهم الاستفادة من مجموعة من المزايا الأخرى.

وأوضح بنك البحرين والكويت أن مازالت الفرصة متاحة أمام جميع العملاء للتأهل لجوائز “الهيرات”، حيث سيكون السحب القادم على جوائز عيد الفطر المبارك بتاريخ 8 أبريل، والتي يبلغ مجموعها 15 ألف دينار بحريني لـ 30 فائزاً يحصل كل منهم على 500 دينار بحريني. كما سيتم خلال نهاية الشهر نفسه السحب على جوائز نوعية يصل إجمالي قيمتها 135 ألف دينار بحريني، إضافةً إلى سيارة مرسيدس G500.

يشار إلى أن كل 50 دينارًا بحرينيًا يتم إيداعها في حساب الهيرات تمكنك من الحصول على فرصة للفوز بجوائز نقدية. يمكن للعملاء فتح حساب الهيرات في غضون دقائق بمجرد تحميل تطبيق BBK Mobile.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *