دبي
16 Jul, Tuesday
38°C

عبدالله آل خليفة (الرئيس التنفيذي لمجموعة QNB): حققنا نتائج مالية متميزة محلياً ودولياً ومستمرون في خلق قيمة مستدامة للعملاء والمساهمين

أعلن الرئيس التنفيذي لمجموعة QNB عبدالله مبارك آل خليفة »ان التوسع يعتبر احدى الركائز الاساسية الاستراتيجية للمجموعة الهادفة الى تحقيق رؤيتها لتصبح بنكاً رائداً في الشرق الاوسط وافريقيا وجنوب شرق آسيا. وتماشياً مع هذه الرؤية ستواصل مجموعة QNB الاستكمــــــــال بشكــــــــــــــــل استراتيجي في الاسواق لتوسيع بصمتها الجغرافية«.

وفي معرض رده حول امكانيات القطاع المصرفي للاستفادة من فرص الاندماج في ضوء الاندماج الاخير بين »بنك بروة« و»بنك قطر الدولي« قال  آل خليفة »أصبح هناك ضغط قوي على القطاع المصرفي للاندماج الذي يمكن من خلاله ان تتمكن البنوك من انشاء وفورات مالية وخفض نسب التكلفة الى الدخل، كما يتيح الدمج للبنوك استثمار المزيد من منتجاتها وقدراتها، مما يسمح لها بالحفاظ على تعزيز القدرة التنافسية، بما يتماشى ومتطلبات العملاء المتغيرة«.

أضاف آل خليفة: »تمكنت مجموعة QNB خلال 2019 من تحقيق نتائج مالية متميزة في كافة أنشطتها المحلية والدولية مع مواصلة انتهاج سياسة حكيمة وادارة فعّالة للمخاطر، كما اكد حرص المجموعة على الاستمرار في خلق قيمة مستدامة للعملاء وللمساهمين«.

وتضمنت خطة عمل البنك لعام 2020 المحافظة على الدور الريادي للبنك في السوق المحلي، وتعزيز قيمة العلامة التجارية لـ »بنك قطر الوطني« QNB، بالاضافة الى المحافظة على ريادة المجموعة في المنطقة والعالم، وإدارةسيولة البنك بفاعلية والعمل على تنويع مصادرها، والاستمرار في تطوير البنية التحتية التكنولوجية للبنك.

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *