دبي
16 Jul, Tuesday
42°C

شركة إبراهيم الجفالي تحصل على 4 جوائز في مجالات مختلفة ومن جهات متعددة

تعكس نهجها واستراتيجيتها في تطوير أعمالها

عكست الجوائز المتعددة التي حصلت عليها شركة إبراهيم الجفالي واخوانه للسيارات وكلاء سيارات مرسيدس – بنز في السعودية، النهج والاستراتيجية اللذين تسير عليهما الشركة لتطوير أعمالها لتكون في مستوى تطلعات عملاء سيارات مرسيدس – بنز العريقة.

واعتبرت هذه الجوائز مؤشرا مهماً يعكس مدى جودة ما قدمته الشركة لعملائها، نظراً لمكانة الجائزة المرموقة والتي تسعى الكثير من الجهات محلياً أو دولياً للحصول عليها.

وخلال التسعة الأشهر الماضية من العام الجاري حصلت الشركة على أربع جوائز في مجالات مختلفة ومن جهات متعددة، كتتويج لجهود الشركة ومنسوبيها للرفع من مستوى ما تقدمه من خدمات ليس فقط على مستوى العلاقة المباشرة مع العملاء، بل أيضا في ما تضطلع به تجاه المجتمع من مسؤولية اجتماعية.

جائزة أفضل حملة تدشين لسيارة جديدة

إختار المكتب الإقليمي لشركة مرسيدس – بنز في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا (دايملر) حملة تدشين شركة إبراهيم الجفالي واخوانه للسيارات للفئة G الجديدة كلياً من سيارات مرسيدس – بنز كأفضل حملة تدشين سيارة جديدة في عام 2018 بعد أن ظهرت الحملة بشكل مميز في إبراز فخامة المميزات الحديثة في هذه الفئة، وشهد الحفل الرئيس لتدشين وصول هذه الفئة إلى المملكة حضوراً ملفتاً لشخصيات بارزة في قطاع السيارات إعلاميا وعلى منصات التواصل الاجتماعي.

جائزة أفضل استخدام معلومات

ومنح أيضا المكتب الإقليمي لشركة مرسيدس – بنز في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا (دايملر) شركة إبراهيم الجفالي واخوانه للسيارات جائزة أفضل استخدام للمعلومات بعد أن قامت الشركة بالاستعانة بخبير في تحليل الشخصيات من أجل وضع تصور يساعد العملاء في اختيار السيارة الأنسب لهم بعد الإجابة على أسئلة محددة لتحديد شخصية العميل والتي تتناسب مع هذه الشخصية.

جائزة أفضل مطور أعمال

جاءت نتيجة تصويت لجنة التحكيم في الجائزة الوطنية السعودية لقطاع السيارات بحصول شركة إبراهيم الجفالي واخوانه للسيارات كأفضل مطور للأعمال في المملكة بعد افتتاح معرض جدة الذي يعد الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط والسادس على مستوى العالم، حيث يعتمد اسلوباً فريداً من التفاعل داخل صالة العرض بما يخدم الزائر ويقدم له كافة ما يحتاجه من معلومات وافية تتوافق مع إختياراته من تشكيلة سيارات مرسيدس – بنز المتنوعة والتي تناسب كافة الرغبات بكل راحة وخصوصية.

جائزة أفضل حملة خدمة اجتماعية

وعلى أثر الصدى الواسع الذي حققته جائزة الثريا التي قدمتها شركة إبراهيم الجفالي واخوانه للسيارات التي تهدف إلى إبراز وتعزيز دور المرأة في المجتمع بعد القفزات الكبيرة التي شهدتها كإحدى مخرجات رؤية المملكة 2030؛ صنفت الجائزة الوطنية السعودية لقطاع السيارات جائزة الثريا كأفضل حملة خدمة اجتماعية.

والحصول على الجائزة يعد مكافأة لفريق العمل المميز الذي عمل على تنفيذ وإخراج هذه الحملة وتحقيق أهدافها، حيث أن العمل تم لفترة طويلة لضمان وصول رسالة جائزة الثريا بأفضل صورة ممكنة للمجتمع دعماً للمرأة السعودية التي تعيش نهضة حقيقية في هذا العهد الزاهر.

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *