دبي
16 Jul, Tuesday
35°C

شراكة  استراتيجية بين CMA CGM وAir France

أعلنت كل من مجموعة  CMA CGM ومجموعة   Air France-KLM Group، توقيعهما شراكة إستراتيجية طويلة الأمد في مجال الشحن الجوي حيث سيقوم الطرفان بدمج شبكات الشحن الخاصة بهما والخدمات التي يقدمانها من أجل تقديم عروض أكثر تنافسية بفضل الخبرة التي لا تضاهى والبصمة العالمية لكل منهما.

وستكون المدة الأولية للإتفاقية 10 سنوات. وستنضم كل من Air France-KLM وCMA CGM إلى بعضهما وستقومان بتشغيل القدرة الإستيعابية لطائرات الشحن بالكامل لشركات الطيران المعنية التي تتكون مبدئياً من أسطول من 10 طائرات شحن كاملة، و12 طائرة إضافية مجتمعة عند الطلب.

وكجزء من هذه الشراكة الحصرية طويلة الأجل، ستعزز CMA CGM إلتزامها في صناعة الشحن الجوي من خلال أن تصبح مساهماً مرجعياً جديداً في  Air France-KLM، كما لديها النية للإستحواذ على ما يصل إلى 9% من رأس المال الفعلي لشركة Air France-KLM، لفترة تتفق مع تنفيذ الشراكة التجارية الإستراتيجية.

وفي هذا السياق، قال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة  CMA CGM رودولف سعادة: »أنا سعيد جداً بهذه الشراكة الإستراتيجية مع  Air France-KLM. فهي تسمح لنا بالإسراع بشكل ملحوظ في تطوير قسمنا الجوي CMA CGM Air Cargo، الذي تم إنشاؤه منذ أكثر من سنة، وبوضع شركتينا بين الشركات العالمية الرائدة في الشحن الجوي«.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *