دبي
16 Jul, Tuesday
38°C

سيريل عازار رئيساً لنقابة وسطاء التأمين في لبنان وأنطوان عبيد نائباً له

أشارت »البيان الإقتصادية« في عددها لشهر أيار لتوقعات بتولي  سيريل عازار رئاسة النقابة استناداً الى معطيات متوافرة. وهذا ما حصل، حيث عقدت نقابة وسطاء التأمين في لبنان جمعيتها العمومية في مقر النقابة الكائن في سن الفيل بتاريخ 2 آب 2019 بحضور مندوبي وزارة العمل وذلك لإجراء الإنتخابات التكميلية لعضوية ستة أعضاء لمجلس النقابة.

فاز في الإنتخابات كل من السادة: سيريل عازار، ايليا الحداد، نديم الحاج، سيلفيا الخوري الحاج، طانيوس الدكاش وغسان صايغ لولاية كاملة مدتها أربع سنوات.

ثم التأم مجلس النقابة لانتخاب هيئة المكتب فجاءت على الشكل التالي: سيريل عازار رئيساً، أنطوان عبيد نائباً للرئيس، طلال الأنسي أميناً للسر، نديم الحاج أميناً للصندوق، سيلفيا الخوري الحاج أمينة للعلاقات العامة، ايليا الحداد أميناً للشؤون المهنية،  الياس فرح أميناً لشؤون الإعلام والنشر والتوثيق.

أما بقية الأعضاء فيشغل كل منهم منصب عضو في مجلس النقابة وهم السادة: عصام الحتي، الياس حنا، نقولا سيوفي، طانيوس دكاش وغسان صايغ.

في ختام الجلسة رحّب الرئيس سيريل عازار بالأعضاء المنتخبين داعياً إياهم للإنخراط في عمل النقابة بجدية واحتراف تليقان بمهنة وساطة التأمين لما لذلك من أهمية ودور أساسي على الصعيد الإقتصادي والمالي في لبنان، كما شكر الرئيس عازار المجلس السابق وأعضاءَه ورئيسه الياس حنا على الجهود التي قاموا بها طيلة فترة ولايتهم.

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *