دبي
16 Jul, Tuesday
43°C

دودج ورام تحتلان المرتبتين الاولى والثانية في دراسة APEAL من »ج.د. باور« لتقييم اداء السيارات والتنفيذ والجاذبية والتخطيط

اعلنت شركتا دودج ورام عن احتلالهما المرتبتين الاولى والثانية للسنة الثانية على التوالي في دراسة اجرتها »ج.د. باور« للاداء والجاذبية والتنفيذ والتخطيط APEAL STUDY لعام 2020، وهي نتيجة تعكس الترتيب النهائي لنتائج العام الماضي بين علامات الانتاج الشامل.

وتعد النتيجة التي حققتها دودج تاريخية اذ تمثل المرة الاولى التي تحتل فيها علامة تجارية اميركية اعلى مرتبة في دراسة APEAL ودراسة الجودة الاولية من »ج.د. باور« في نفس السنة.

وسجلت العلامة التجارية الاميركية المعروفة بالاداء وصولا تاريخيا الى المرتبة الاولى في النسخة 34 لدراسة الجودة الاولية، لتقود بذلك تقدم مجموعة فيات كرايسلر في اهم تصنيفات القطاع واكثرها تأثيرا.

وفي هذا الصدد علّق مارك شامبين، رئيس الجودة في مجموعة فيات كرايسلر، اميركا الشمالية، قائلا: »تأتي هذه التصنيفات بالتوافق مع حرصنا وتركيزنا المستمر على تحسين تجربة عملائنا مع علامتنا التجارية، لذلك نحرص دوما على التركيز على الجودة ونكثف جهودنا بشكل متواصل لضمان رضاء عملائنا على الدوام«.

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *