دبي
16 Jul, Tuesday
36°C

دبي الوطنية للتأمين تحصل على تكريم من WLP خلال اجتماع شركاء دبي

حصلت شركة دبي الوطنية للتأمين، إحدى شركات التأمين الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، مؤخرًا على جائزة تقديرية خلال اجتماع شركاء دبي الذي نظَّمه برنامج الجواز اللوجستي العالمي. وتم منحها هذا التقدير خلال حفل تكريم الشركاء نظراً لدور الشركة البارز في دعم مبادرة الجواز اللوجستي العالمي  بهدف تعزيز قطاع الخدمات اللوجستية في دولة الإمارات .

تسلَّم التكريم عبد الله النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة دبي الوطنية للتأمين، من قبل سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني – رئيس  مطارات دبي، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، ورئيس اللجنة التوجيهية لبرنامج الجواز اللوجستي العالمي،  يرافقه سلطان أحمد بن سليّم، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة “دي بي ورلد” ورئيس مؤسسة الموانئ والجمارك المنطقة الحرة، وعضو اللجنة التوجيهية لبرنامج الجواز اللوجستي العالمي.

وقال سلطان أحمد بن سليّم: “يظهر برنامج الجواز اللوجستي العالمي الإمكانات عالمية المستوى التي طورتها دبي في قطاعي التجارة والخدمات اللوجستية، حيث يوفر فرصة هامة لعرض المبادرات الرئيسة التي أطلقها البرنامج بالتعاون مع شركائنا الإستراتيجيين لتعزيز حركة التجارة لدبي. ويهدف هذا التعاون إلى تمكين الشركاء من تبادل المعرفة والأفكار لتعزيز قدرات دبي التنافسية في مجالي التجارة والخدمات اللوجستية على المستوى العالمي.”

من جانبه، قال عبد الله النعيمي: “يسعدنا الحصول على هذه الجائزة التقديرية لدورنا المتميز وشراكتنا الإستراتيجية مع برنامج الجواز اللوجستي العالمي، وذلك بحضور نخبة من أبرز الشخصيات القيادية في القطاع الذين لعبوا دورًا مهمًا في تعزيز مكانة دولة الإمارات كمركز عالمي للأعمال. وبصفتنا أحد شركاء برنامج الجواز اللوجستي العالمي، ندعم أنشطة البرنامج التي تُعد جزءًا لا يتجزأ من الجهود الرامية لتعزيز حركة التجارة العالمية عبر توفير إمكانية سهولة الوصول إلى الأسواق العالمية  وبناء القيمة الاقتصادية. وبالتالي نتطلع إلى توطيد هذا التعاون المثمر خلال السنوات المقبلة.”

الجدير بالذكر أن برنامج الجواز اللوجستي العالمي هو أول برنامج ولاء عالمي للشحن يقوده القطاع الخاص والمُصمّم لتسهيل تدفق التجارة الدولية وفتح آفاق الوصول إلى الأسواق حول العالم. ويلعب البرنامج دورًا مهمًا في تعزيز حركة التجارة الحرة بين دولة الإمارات العربية المتحدة والدول الأخرى. ويعدّ اجتماع شركاء دبي فرصة هامة يلتقي من خلالها الشركاء الإستراتيجيين في مبادرة الجواز اللوجستي العالمي للاحتفال بأبرز الإنجازات،  كذلك للبحث في سبل  معالجة التحديات العالمية التي تواجه قطاع الخدمات اللوجستية في المنطقة وخارجها.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *