دبي
16 Jul, Tuesday
42°C

توتال لبنان تختار المرشّحين الـ 15 لـ »تحدّي ريادي الاعمال الصاعد«

أسفرت عمليّة اختيار الملفّات المقدّمة لـتحدّي ريادي الاعمال الصاعد بنسخة عام 2018 – 2019 الذي أطلقته مجموعة توتال في لبنان، من لائحة مشتركين من 15 مرشحاً للمرحلة النهائيّة من المسابقة وجاءت الأسماء على الشكل الآتي:

– إله أبي صعب، عن فئة البيئة، Scarubber، بلال فرشوخ، عن فئة البناء، Buildink، جورج بيطار، عن فئة البيئة، Live Love Recycle، حسين سليمان، عن فئة الصحّة، Find A Nurse، دانيــــال أبــــي فاضــــل، عن فئة التربية، E-Scola، ديما الزين، عن فئة الصحّة، Blood Heroes، رمــــزي سليمــــان، عن فئة النقل، Transport that saves energy، ستيفن سمعان، عن فئة الغذاء، DEKKENEAPP، شربل طراد، عن فئة الاجتماع، Bridge. Outsource. Transform، عبد الرحمن القادري، عن فئة الصحّة، WeGlo، علي علي، عن فئة المجتمع، Lebanese Spotlight، غسّان زغيب، عن فئة النقل، YallaBus، غلوريا مسلم، عن فئة الاجتماع، Elixir، لينا الخوري، عن فئة الصحّة، Dr. Leda، ماريال خياط، عن فئة الثقافة، Koullouna.

وتمّ اختيار هذه المشاريع من بين أكثر من 309 تسجيل، من خلال استبيان وتصويت عبر الانترنت، قبل أن يتمّ دراستها من قبل متخصّصين في ريادة الأعمال.

في نهاية الترشيحات النهائيّة، ستعلن لجنة التحكيم في الأوّل من آذار2019 عن أسماء الفائزين الثلاثة. وسيحصل روّاد الأعمال الشباب على مساعدة ماليّة قد تصل قيمتها إلى 12500 يورو ودعم شخصي من توتال لبنان وسيستفيدون من حملة اعلانيّة واعلاميّة لترويج مشاريعهم. كما سيتمّ منح لقب الجائزة النسائيّة إلى إحدى المتأهّلات لتشجيع مشروعها. سيتمّ أيضاً تكريم جميع المتسابقين في حفل توزيع الجوائز الرسمي.

 

 

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *