دبي
16 Jul, Tuesday
36°C

تعيينات جديدة في الادارة العليا لطيران الامارات شملت العمليات التشغيلية والتجارية والشؤون الدولية

قامت طيران الامارات بتعيينات جديدة في الادارة التنفيذية العليا للعمليات التشغيلية والتجارية والشؤون الدولية، حيث عينت عادل الرضا في منصب الرئيس التنفيذي للعمليات وعدنان كاظم في منصب الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية، والشيخ ماجد المعلا نائب رئيس اول لدائرة الشؤون الدولية.

واشاد الرئيس الاعلى الرئيس التنفيذي لطيران الامارات والمجموعة سمو الشيخ احمد بن سعيد آل مكتوم، بالمسؤولين التنفيذيين الثلاثة. وقال: يتمتع عادل وعدنان والشيخ ماجد بخبرات واسعة في مجالات تخصصهم تتجلى في مهاراتهم القيادية الثابتة، وهم جميعا اعضاء فاعلون في الادارة العليا ولديهم تجارب عميقة ومتنوعة في مختلف الدوائر والاقسام. وانني على ثقة تامة من انهم سوف يواصلون من خلال مراكزهم الجديدة دعم النمو المستقبلي وتعزيز مرونة طيران الامارات وتواجدها عبر العالم.

واضاف: هذه الادوار الثلاثة، العمليات التشغيلية والتجارية والشؤون الدولية، مهمة للغاية لتنمية قاعدة عملائنا وتطوير استراتيجيتنا التجارية، وتقديم افضل التجارب للعملاء، وتعزيز اعمالنا من خلال التواصل مع الحكومات والهيئات التنظيمية الاقليمية والدولية والدوائر المختصة بصناعة الطيران في مختلف دول العالم.

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *