دبي
30 Jul, Tuesday
34°C

المهندس للتأمين توقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة بهية

وقعت المهندس للتأمين بروتوكول تعاون مع مؤسسة لدعم المرأة المصرية وضمن سلسلة المشاركة المجتمعية للشركة.

وجاء هذا البرتوكول تقديرا لما تقوم به “بهية” من جهود من شأنها العمل على تنمية المجتمع المصرى ورفعته بتقديم خدمات طبية متكاملة للكشف المبكر والعلاج والدعم النفسي للنساء المصابات بسرطان الثدي بالمجان.

وقع البروتوكول خالد عبد الصادق ، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المهندس للتأمين، والدكتورة جيلان أحمد، المدير التنفيذي لمؤسسة بهية، وبحضور كبار المديرين التنفيذين لكلا المؤسستين.

ومن جانبه عبر خالد عبد الصادق عن سعادته بتقديم الدعم الفوري لمستشفى بهية ، مضيفاً أن  الدعم سيساعد في تمكين مؤسسة بهية من الوصول إلى المزيد من النساء في مصر وتقديم خدمات الكشف المبكر عن سرطان الثدي وعلاجه.

واضاف بأنه كما تقدم “بهية” خدماتها مجانًا للسيدات في جميع أنحاء مصر ، فالشرمة تسعى إلى تقديم خدماتنا للمؤسسة بالمجان ، موضحا تشرف الشركة بتقديم خدماتها التأمينية للمستشفى ضد أحد الأخطار ولديها الإستعداد التام لتقديم كافة سبل الحماية التأمينية لها ، وذلك إيماناً مها بكامل بالدور المجتمعي الذي تحمله مؤسسة بهية تجاه كل سيدات مصر وبشكل يعكس إلتزام المهندس للتأمين بدعم قضايا المجتمع والصحة العامة .

كما أعربت الدكتورة جيلان أحمد عن بالغ سعادتها واعتزازها بكل خطوة تخطوها المؤسسة بفضل داعميها ومحبيها، مقدمة كل الشكر والامتنان لشركة المهندس للتأمين لمساهمتها في إنجاح رسالة بهية لكي تظل دومًا في ظهر كل سيدة مصرية.

ويذكر أنه على هامش البروتوكول قام وفد المهندس للتأمين والذي استضافته بهية بعمل جولة لمشاهدة كافة التطورات والإنجازات التى حققتها المستشفى.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *