دبي
16 Jul, Tuesday
43°C

المصرفي العريق سامي فرحات يستقيل من  بنك الإستثمار بعد مساهمته في تطويره ونموه

عمران تريم: تفانى في أداء مسؤولياته مدى السنوات الـ 41 الماضية

أعلن مجلس إدارة »بنك الإستثمار« INVEST BANK في بيان ان المصرفي العريق سامي فرحات تنحى عن منصبه كرئيس تنفيذي للبنك اعتباراً من 13 أيلول (سبتمبر) الجاري.

وكان فرحات انضم الى »بنك الإستثمار« العام 1977 أي بعد فترة وجيزة من إطلاقه في العام 1975، حيث كرّس جهده ووقته على مرّ السنين في سبيل دعم نمو البنك في بداياته ومن ثم قيادة مسيرة تطوره وازدهاره.

وللمناسبة قال رئيس مجلس إدارة البنك عمران عبدالله عمران تريم »لا يسعنا إلا ان نعرب عن شكرنا وامتناننا لـسامي فرحات على مساهمته البارزة في تطور البنك ونموّه وتفانيه في أداء مسؤولياته على مدى السنوات الـ 41 الماضية«.

من جهته قال فرحات: »تشرفت كثيراً بالعمل مع فريق استثنائي يضم نخبة من الكفاءات والخبرات المتميزة على مدى العقود الأربعة الماضية التي حققنا خلالها معاً الكثير من الإنجازات التي تستحق الثناء، ولا يسعني في ختام مسيرتي كرئيس تنفيذي للبنك إلا ان أشكر أعضاء مجلس الإدارة الموقرين وعملاءنا وموظفينا الكرام على دعمهم وتشجيعهم لي على مرّ السنين وأتمنى لهم وللبنك التوفيق والنجاح في المستقبل«.

هذا وعيّن البنك رئيساً تنفيذياً جديداً هو لويد مادوك على ان يباشر عمله في 9 أيلول (سبتمبر) الجاري.

ويتمتع مادوك بخبرة تزيد على 25 عاماً في القطاع المصرفي اكتسبها من خلال عمله في الأسواق الإقليمية والدولية، بما في ذلك السعودية والبحرين وسلطنة عمان وهونغ كونغ والمملكة المتحدة.

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *