دبي
16 Jul, Tuesday
38°C

المملكة القابضة تعلن البدء رسمياً في بناء أطول ناطحة سحاب في العالم

كشف رجـــــــل الأعمــــــــــــــال السعودي الملياردير الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة عن قـــــــرب البدء رسميـــــــاً فـــــــي مشروع عقاري بمحافظة جـــــــدة (غـــــــرب السعودية)، يتضمـــــــن أطـــــــول ناطحـــــــة سحاب في العالم.
وكانـــــــت شركـــــــة المملكة القابضـــــــة أعلنت عن إنشاء مشروعيـــــــن عقارييـــــــن في السعوديــــــــــــــة، الأول فـــــــي محافظة جدة، وهو عبارة عن مشروع متعدد الاستخدامات، تتوسطه ناطحة سحاب، وسيبلغ حجم الاستثمار فيه نحو 75 مليار ريال (20 مليار دولار) ويقع في شمال شرم أبحر على مساحة 3,5 ملايين متر مربع.
في حين يقع المشروع الثاني في العاصمة السعودية الرياض ويصل حجم الاستثمار فيه الى نحو 25 مليار ريال (6,6 مليارات دولار)، وسيكون عبارة عن مشروع ضخم يتكون من منتزه وفندق وجميع وسائل الترفيه الأخرى، بالإضافة الى أكثر من 10 آلاف وحدة سكنية مصممة وفق أحدث التصاميم والمتطلبات العصرية.
وكانت المملكة  القابضة قد أعلنت عن تحقيق صافي الدخل الموحد للربع الثالث من هذا العام ارتفاعاً من خلال 160 مليون ريال (42,6 مليون دولار)، بزيادة تصل الى 52,6 في المئة، في حين بلغ إجمالي صافي الدخل في البيت خلال الأشهر التسعة الماضية، نحو 370,7 مليون ريال (98,8 مليون دولار) زيادة نسبة 50 في المئة.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *