دبي
16 Jul, Tuesday
42°C

نصف ارباحها من منتج »البلاي ستايشن«

ريادة لـ »سوني« في صناعة الالكترونيات

شركة سوني SONY  هي مجموعة يابانية رائدة متخصصة في الصناعات الالكترونية تأسست عام 1946 على يد أكيوموريتا ومقرها في طوكيو.
لدى انطلاقتها حملت الشركة اسم شركة طوكيو التقنية للاتصالات عن بعد، ثم استبدل بـ »سوني« عام 1958.
وهي اول شركة يابانية يتم تداول اسهمها في سوق وول ستريت للاوراق المالية عام 1961.
ومع انتشار المنتجات الالكترونية الرائدة اصبح لـ »سوني« فروع عدة في اميركا الشمالية والوسطى والجنوبية، اوروبا، استراليا والشرق الاوسط.
وقد كانت اجهزة الراديو المحمولة اول منتج تشتهر به. وتقوم سوني حاليا بتصميم وانتاج وتسويق المعدات والاجهزة الالكترونية من مسجلات الفيديو، قارئات الاقراص المدمجة واجهزة التلفزيون والموسيقى.
كمـــــــا دخلت سونــــــي عالــــــم الانتــــــاج السمعــــــي البصــــــري والتسجيــــــلات عبــــــر استحواذهــــــا عــــــام 1988 على شركــــــة CBS RECORDS INC ثم COLUMBIA PICTURES ENTERTAINMENT  في العام التالي.
ومؤخــــــرا دخلت سونــــــي عالم ألعاب الفيديو من خلال منتج بلاي ستايشن PLAY STATION الذي يدر لوحده نصف ارباحها السنوية.
»ايب اسكايب« مغامرة جديدة لجهاز »بلايستايشن موف«
من »سوني كمبيوتر انترتينمنت اوروبا«
أطلقـــــــــت شركـــــــــة سونـــــــــي كمبيوتـــــــــر انترتينمنـــــــــت اوروبــــــــــا SONY COMPUTER ENTERTAINMENT EUROPE لعبة الفيديو المنتظرة »إيب اسكايب« الخاصة بجهاز الكمبيوتر الترفيهي »بلايستايشن3 « والتي تتوافق بالكامل مع جهاز التحكم بالحركة »بلايستايشن موف«. بفضل أسلوب اللعب الرائع والبسيط الذي تتألق به، والتشويق المستمر في مراحلها كافة، تضمن لعبة »إيب اسكايب« المرحة والممتعة مستويات غير معهودة من الحماسة والتشويق لأفراد العائلة نظراً لما تتضمنه من مزايا جديدة خاصة بجهاز »بلايستايشن 3«.
ولعبة إيب اسكايب التي صممتها الإستوديوهات العالمية – استديو اليابان عبارة عن اجتياح مجموعة من قردة الشيمبانزي الفضائية لكوكب الأرض. وتتمحور مهمة اللاعب على إطلاق النار والقبض على هذه القردة المجنونة، ليجد نفسه في خضم مغامرة هستيرية تضطر للقفز من مكان الى آخر لتعقب الزعيم الشرير »سبكتر « SPECTER وإنقاذ الحضارة.
ويمكن ان يلجأ اللاعب الى بعض الأدوات لهزيمة هذه القردة المزعجة، تشمل »شبكة القردة« و»المقلاع« و»أداة التحطيم« و»أداة الموز« و»مكنسة خوائية للقردة«.
وإذا ما رغب اللاعب في مراجعة مناوراته القردية وتحسين مهاراته في حصة تدريب مفيدة للغاية، ما عليه سوى زيارة قسم »المزايا المفيدة«. كما يستطيع محبو القردة تسجيل الدخول الى مونكيبيديا والاطلاع على أكثر من 500 نوع من القردة للقبض عليها .

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *