دبي
16 Jul, Tuesday
40°C

افتتاح معرض DREAM 2011 للعقارات

افتتح معرض DREAM 2011  للعقارات في مركز المعارض »بيال« الذي تنظمه شركة بروموفير بحضور حشد من الهيئات الاقتصادية والمصرفية ورجال اعمال واختصاص.
واعتبر المدير العام للشركة المنظمة نبيل باز في كلمته ان المعرض يشكل فرصة لتلاقي العروض والطلبات بما يسهم في تحريك الجمود، لا سيما ان المعرض يمتد هذه السنة على مساحة 8 آلاف متر مربع، اضافة الى عرض اكثر من مليوني متر مربع من العقارات السكنية.
بدوره اشاد رئيس اتحاد الغرف اللبنانية محمد شقير بازدهار النشاط العقاري في لبنان معتبرا انه يتمتع بخاصية فريدة.
جلسات
وعقد على هامش المعرض جلسات على مدى يومين تناولت القطاع العقاري في لبنان.
الجلسة الأولى كانت بعنوان »العقار في لبنان بين المعوقات والمحفزات«، وقد افتتح الجلسة الأولى وزير المال محمد الصفدي وشارك فيها كل من: رئيس بلدية بيروت بلال حمد، الخبير الإقتصــادي الدكتور ايلي يشوعي، رئيس مجلس إدارة ومدير عام شركة Agostine & Raphael Group كمال أغوسطين.
الجلسة الثانية وعنوانها »مناخ الإستثمار العقاري في لبنان: مستقبل الحركة العقارية«، افتتحها وزير الأشغال العامة والنقل غازي العريضي، وشارك فيها كل من: رئيس نقابة المقاولين في لبنان الشيخ فؤاد الخازن، رئيس مجلس إدارة IDAL نبيل عيتاني، مدير الدراسات في بنك عودة مروان بركات، رئيس مجلس إدارة ومدير عام شركة ESLA الياس سعد.
الجلسة الثالثة وعنوانها »السوق العقاري في ظل التقلبات الداخلية والإقليمية«. وقد شـــــارك فيهـــــا كـــــل من رئيس مجلس إدارة ومديـــــر عـــــام شركـــــة SODECO GESTION جو كنعان ورئيس مجلس إدارة ومدير عام PBM وليد موسى، ورئيس مجلس إدارة ومدير عام HEC HOLDING كريم حجار والخبير الإقتصادي د. لويس حبيقة .

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *