دبي
16 Jul, Tuesday
43°C

»الشايع« ممثلة حصرية لشركة موجي اليابانية في مجال المستلزمات المنزلية العصرية في الشرق الأوسط

أبرمت شركة محمد حمود الشايع اتفاقية تمثيل تجاري حصرية في الشرق الأوسط مع شركة موجي MUJI اليابانية والمشهورة عالمياً ببضائعها المتنوعة في مجال المستلزمات المنزلية المتناسبة وانماط الحياة العصرية.
وفي تعليق له على اتفاقية الشراكة الجديدة قال تادميتسو ماتسووي، رئيس مجلس إدارة موجي »يسعدنا ان نتعاون مع شركة محمد حمود الشايع، الشركة الرائدة في مبيعات التجزئة لتقديم علامة »موجي« الى زبائننا الجدد في الشرق الأوسط. حيث ان مقومات النجاح في علامة موجي تكمن في قدرتها على الجمع بين التصميم المتميز والتشكيلة الواسعة من المنتجات ذات القيمة العالية، ونحن نتطلع الى عرض هذه التجربة في أسواق المنطقة.
ومن جهته قال محمد عبد العزيز الشايع رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة محمد حمود الشايع »تعتبر متاجر »موجي« من العلامات الشهيرة التي تحظى بمكانة مرموقة عالميا نظراً لمفهومها الجديد والمبتكر وتشكيلة منتجاتها التي تتميز بالبساطة مع المحافظة على الجودة. ونحن على قناعة بأن منتجاتها الفريدة سوف تشهد إقبالاً واسعاً من قبل الزبائن هنا في المنطقة، ونتطلع الى افتتاح أول محل لعلامة »موجي« في مجمع الأفنيوز في الكويت في وقت لاحق من العام الجاري.
وتعتبر موجي (موجيريشي ريوهين) اليابانية علامة تجارية عالمية متخصصة في تجارة التجزئة، إذ تقدم لزبائنها مجموعة كبيرة من المنتجات المتنوعة في مجال المستلزمات والاكسسوارات المنزلية، بالإضافة الى تشكيلات مختلفة في مجال الالبسة الجاهزة والمفروشات والأثاث المنزلي، ومستحضرات التجميل، ولوازم السفر وأدوات القرطاسية والهدايا المختلفة .

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *