دبي
16 Jul, Tuesday
40°C

نمو ثقة المستثمرين وتفاؤل ببداية تعافي قطاع العقار في أبوظبي

الشيخ هزاع بن زايد يفتتح الدورة الثامنة لـ »سيتي سكيب« بمشاركة 120 عارضاً

 

اختتمت فعاليات الدورة الثامنة من معرض »سيتي سكيب ابوظبي« وسط توقعات ايجابية بزيادة معدلات النمو في القطاع العقاري خلال العام الحالي، وأكدت الدورة حال التفاؤل ببداية تعافي القطاع العقاري وهو ما انعكس في زيادة الطلب، لا سيّما من المستخدمين النهائيين للعقار.

وسجلت الدورة زيادة في عدد الزوار بنسبة 10 في المئة مقارنة بدورة العام الماضي، ما عكس نمو ثقة المستثمرين في السوق العقارية للإمارة.

وكان سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي افتتح برعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة المعرض الذي يعدّ واحداً من أبرز المعارض المتخصصة بالعقار في المنطقة والعالم. وشارك فيه أكثر من 120 عارضاً محليا واقليمياً وعالمياً، عرضوا مشاريعهم على مساحة 15 ألف متر مربع. وزاره عدد أكبر من الزوار مقارنة بالدورة السابقة بنسبة وصلت الى 26 في المئة.

وشهدت فعاليات دورة هذا العام أنشطة وندوات، من بينها ندوة »نظرة على سوق ابوظبي« والتي ناقشت استدامة وزخم سوق العقارات في أبوظبي، خصوصاً مع سير الإمارة قدماً في خططها لرؤية 2030، وفعالية »ساند سكيب«، حيث قدم فنانون محليون وعالميون مجموعة منحوتات على الرمال شكلوا من خلالها أبرز معالم وروائع العاصمة أبوظبي.

»البيان الإقتصادية« رافقت فعاليات المعرض وجالت على أجنحته واطلعت على أحدث المشاريع العقارية الجديدة المعروضة، مستطلعة آراء مديري الشركات ومسؤوليها وهنا حصيلة مندوبيها.

 

 

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *