دبي
16 Jul, Tuesday
36°C

«أريدُ» تطلق حملتها الرمضانية

خلال مؤتمرها الصحفي، أعلنت «أريدُ» قطر عن إطلاق حملتها الرمضانية للمسؤولية الاجتماعية للشركة تحت عنوان «عطاء متواصل» وتتضمن الحملة تعاون «أريدُ» مع رفيق لتوزيع السلال الغذائية الرمضانية بالإضافة إلى برنامج رفيق الحظ من تقديم عبد الله الغافري والذي سيعرض طوال أيام شهر رمضان على منصة رفيق.

وترعى «أريدُ» اللقب لبطولة نيشان أريدُ الرمضانية للرماية 2024، وعلى هامش البطولة سيتم تنظيم بطولة لموظفي «أريدُ» لتشجيع الموظفين على التواصل. كما أن رعاية «أريدُ» للنسخة الثانية من بطولة إكبس للكرة الطائرة، وبطولة الكأس للبادل- أريدُ 2024، بالشراكة مع قنوات الكأس الرياضية، تبرز استثمار الشركة في تعزيز الصحة والروح الرياضية .

وتتضمن المبادرات شراكة مع العديد من الجهات الخيرية المحلية مثل جمعية قطر الخيرية، والهلال الأحمر القطري، والتعليم فوق الجميع، وصلتك، والجمعية القطرية للسرطان.

وقال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية والرعايات في «أريدُ» قطر: « شهر رمضان فرصة للعطاء وتعزيز القيم المجتمعية. لذا يسرنا إطلاق حملتنا «عطاء متواصل»، التي تعكس التزامنا بإحداث تأثير إيجابي في المجتمع. وقد صممت شراكاتنا ومبادراتنا في شهر رمضان لتلامس كل فئة من فئات مجتمعنا، ما يدل على أنه يمكننا معاً إيجاد مستقبل أكثر إشراقاً وأكثر دعماً للجميع».

وعلى صعيد العروض الخاصة برمضان سيتضاعف رصيد جواز «أريدُ» في السعودية، لإبقاء المسافرين إلى السعودية على اتصال بأهلهم وأصدقائهم.

وسيتمكن عملاء Ooredoo TV من الاستمتاع بمشاهدة 11 قناة تقدم محتوى إسلاميا دون رسوم إضافية وسيتمكن العملاء من المشاركة في مسابقة وربح جائزة يومية إلى جانب فرصة لقراءة دعاء يومي عند الإجابة على أسئلة المسابقة.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *