دبي
16 Jul, Tuesday
40°C

IGI  تبدأ التداول في سوق ناسداك العالمي

واصف الجبشة: ادراجنا سيفيد مساهمينا ويساهم في زيادة النمو المستقبلي

اعلنت الشركة العالمية للتأمينات العامة القابضة المحدودة IGI عن بدء تداول اسهمها العادية في سوق ناسداك المالي تحت رمز  IGIG.

وكانت IGI أتمت في 17 آذار الجاري اندماجها مع شركة تايبيريوس اكويزيشن كوربوريشن TIBERIUS بنجاح لتصبح IGI نتيجة لذلك شركة عامة.

وتعليقا قال رئيس مجلس ادارة الشركة ورئيسها التنفيذي واصف الجبشة: »يعتبر اليوم لحظة مهمة وحاسمة لشركة IGI، وانا فخور لادراجنا في سوق ناسداك كشركة تأمين تجارية متخصصة ومرسملة بشكل جيد ومهيأة للنمو بحكمة وبقيمة دفترية مركبة وملموسة للسهم. ويعتبر هذا معلم مهم بالنسبة لنا، كما انه دلالة على النجاح الذي حققته الشركة على مدى الـ 18 عام الماضية من تاريخ تأسيسها. لقد اصبحنا اليوم في الحقيقة شركة تأمين عالمية بمنصة وبنية تحتية دولية تمارس اعمال اكتتاب التأمين في 200 دولة وأقاليم. ولقد أثبتنا مقدرتنا على التعامل بنجاح مع تحديات تقلبات سوق التأمين واعادة التأمين من خلال تحقيق قيمة هائلة للمساهمين وفرص كبيرة لفريق عملنا«.

اضاف: »ان ادراجنا العام في سوق الاسهم في الولايات المتحدة الاميركية، وزيادة التنويع في المساهمين من خلال الاندماج مع شركة تايبيريوس،  بالاضافة الى وجود مجلس ادارة قوي ومستقل بالاغلبية، سيفيد مساهمينا ويساهم في خلق الفرص لانشاء رأس مال اضافي لزيادة النمو المستقبلي«.

 

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *