دبي
16 May, Thursday
36°C

شراكة بين أبكس وهاودن غروب أكبر مجموعات  وساطة التأمين في العالم

انخرطت شركة أبكس لوساطة واستشارات التأمين واعادة التأمين APEX، ومقرها عمان الأردن، في اطار سعيها نحو استراتيجية تطوير الاعمال والتوسع في المنطقة، بشراكة جديدة مع مجموعة هاودن العالمية HOWDEN كشريك في المملكة الاردنية. وتعتبر مجموعة هاودن واحدة من اكبر مجموعات وساطة التأمين في العالم عبر مقرها الأساسي في لندن وعبر فرق قيادية تتميز بتوسعها في المنطقة، أوروبا، آسيا، الشرق الأوسط وافريقيا، حيث تتميز بشبكة عالمية تضم أكثر من 15 الف متخصص لخدمة اكثر من 90 سوقا حول العالم، علما ان هاودن هي جزء من مجموعة هايبريون للتأمين.

أما شركة APEX، فتعتبر من أكبر شركات الوساطة المملوكة عربيا وهي تغطي شبكة واسعة في الأسواق عبر مكاتبها المنتشرة في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا، وتضم اكثر من 51 متخصصا بكافة المنتجات التأمينية وبتغطيات جميع انواع التأمين والإعادة واسعة وشاملة.

وقد توسّعت في وقت قصير لتصل الى اكثر من 1200 عميل في 32 دولة، وتوسعت نشاطاتها في كامل دول الشرق الأوسط وافريقيا لتلبية مطالب الشركاء من خلال 9 فروع ومكاتب تمثيلية لها في الأردن، المملكة العربية السعودية، مصر، كينيا، نيجيريا، موزمبيق، السودان، البحرين وساحل العاج.

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *