دبي
30 Apr, Tuesday
29°C

»العربي الوطني«  و»ولاء« يوقعان اتفاقية ممارسة أعمال التأمين البنكي

وقّع البنك العربي الوطني ANB اتفاقية مع شركة ولاء للتأمين التعاوني WALAA لممارسة اعمال التأمين البنكي، تتيح للبنك تقديم خدمات تأمينية متنوعة مباشرة من خلال قنوات البنك المختلفة. وقع الاتفاقية من جانب البنك الدكتور روبير عيد، عضو مجلس الادارة المنتدب والرئيس التنفيذي، فيما وقعها من جانب الشركة جونسون فارغيس JOHNSON VARUGHESE الرئيس التنفيذي.

وقال د. عيد: »يسعدنا ان نكون اول بنك في المملكة يبرم اتفاقية لممارسة أعمال التأمين البنكي يتم بموجبها توفير برامج تأمين متنوعة، الى جانب حلول مصرفية متطورة، مما يسهم في اثراء تجربة العملاء ومواكبة احتياجاتهم المالية والتأمينية في آن واحد«.

واضاف: »ان هذه الخطوة تأتي في سياق التوجه الحكومي للارتقاء بقطاع التأمين، كونه يشكل الى جانب القطاع المصرفي احد اهم روافد الاقتصاد السعودي، كما انه عامل مهم في عملية التحول الوطني ورؤية المملكة 2030«.

من جانبه، قال فارغيس: »ان الشراكة مع البنك ستتيح للشركة تقديم منتجات وحلول تأمين متنوعة لعملاء البنك العربي الوطني، وبدوره سيتمكن من توفير حلول لعملائه من الشركات والافراد على السواء تستجيب لتطلعاتهم المتعلقة بالجوانب المالية والادخارية وادارة المخاطر من مصدر واحد«.

وأضاف فارغيس انه في اطار مفهوم التأمين البنكي الجديد ووفقا لشروط محددة، يتيح البنك المركزي السعودي لموظفي البنوك تقديم منتجات التأمين المناسبة لعملائهم كونهم على اطلاع جيد على احتياجاتهم، مشيرا الى ان هذه الاتفاقية الاستراتيجية مع البنك العربي الوطني تأتي كجزء من جهود شركة ولاء لتوفير احدث الحلول التأمينية.

 

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *