دبي
13 May, Monday
34°C

أرابتك جردانة تتطلع للتوسع بأعمالها وتنمية قاعدة عملائها في الشرق الأوسط وشمال افريقيا

بشر جردانة: رؤيتنا رسخت مكانة الشركة على المستويين الإقليمي والعالمي

تتطلع شركة أرابتك جردانة، الى التوسع في اعمالها وتنمية قاعدة عملائها في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا وترسيخ مكانتها الرفيعة التي حظيت بها طيلة السنوات الماضية بفضل كافة مقومات النجاح التي تملكها.

وتمكنت أرابتك جردانة  من فرض نفسها على مدار عشر سنوات متتالية كواحدة ضمن قائمة أقوى 225  شركة عالمية في مجال الخدمات الهندسية، أظهرت مدى نجاعة وسلامة النهج الذي تتبعه ادارتها التنفيذية والذي يتسم بالابتكار والديناميكية والقدرة على التعامل مع مختلف الظروف والتحديات بالتخطيط السليم والتنفيذ الفعّال، لتستمر في تميزها في مجال الهندسة والعمارة والبنية التحتية.

وقال رئيس مجلس الادارة للشركة، بشر جردانة، ان هذه الانجازات ساهمت في تصنيف أرابتك جردانة من قبل مجلة ENGINEERING NEWS RECORD الأميركية المتخصصة في مجال الأخبار الهندسية حول العالم، على مدار عشر سنوات ضمن قائمة أعلى الشركات العالمية، حيث تقدم مركزها في العام 2020، وجاءت في المرتبة الاولى بين الشركات الاردنية وبالترتيب 139 عالميا.

وأوضح جردانة ان الرؤية الطموحة للشركة ينفذها فريق يتجاوز عدده 650 موظفا جلّهم من الكفاءات الخلاقة والمبدعة، ما ساعد على ترسيخ مكانة الشركة المميزة ليس على المستوى المحلي فقط، وانما على المستويين الاقليمي والعالمي أيضا.

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *