دبي
16 Jul, Tuesday
43°C

الرئيس التنفيذي لـ ICD يتوقع دوراً لنادي تمويل التنمية الدولية في تعزيز حوار السياسات العالمية والتعاون متعدد الطرف

حضر الرئيس التنفيذي للمؤسسة الإسلامية لتنمية القطاع الخاص ICD أيمن أمين سجيني، اجتماع المجموعة التوجيهية لنادي تمويل التنمية الدولية IDFC، الذي أقامه صندوق الودائع والإدارة Caisse de Dépôt et de Gestion في الدار البيضاء في المغرب.

وخلال الإفتتاح، عبّر سجيني عن توقعاته الكبيرة لدور نادي تمويل التنمية الدولية  في تعزيز حوار السياسات العالمية والتعاون متعدد الطرف، مشيراً إلى أن IDFC لديه إمكانات كبيرة لتعزيز العروض المشتركة من خلال المنتجات الإستشارية وأسواق رأس المال، وفرص التمويل المختلط والمشترك بين مؤسساتها الأعضاء لتعبئة رأس مال أكبر نحو أهداف التنمية المستدامة،

وأصبحت ICD عضوًا في IDFC منذ عام 2015 ويشغل حالياً سجيني منصب نائب رئيس المجموعة التوجيهية لـIDFC. وتقود ICD مجموعة العمل التابعة لـ IDFC حول »التمويل المختلط«، والتي تهدف إلى توحيد نهج التمويل المختلط وتنفيذ بعض المشاريع المشتركة في البلدان الأعضاء. وتساهم ICD بنشاط مجموعات العمل والشبكات الأخرى التابعة لـ IDFC، مثل »التعاون من أجل التنمية«، و»كبار الاقتصاديين«، و»التنمية الحضرية المستدامة«، و»النوع الاجتماعي«، و»اللاجئون«، و»تمويل تغير المناخ«، إلخ.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *