دبي
2 Sep, Monday
32°C

«التمويل الكويتي» يغير اسمه إلى «إيه إس بي للتمويل» حتى إكمال انتقال العلاقات المصرفية إلى بنك السلام

أعلن بنك بيت التمويل الكويتي عن تغيير الاسم التجاري إلى «إيه إس بي للتمويل ش.م.ب. (مقفلة)» اعتباراً من 15 أغسطس 2024 ولغاية إكمال عملية انتقال جميع العلاقات المصرفية إلى بنك السلام.

جاء ذلك في رسالة نصية أرسلها البنك إلى العملاء، حيث أشار إلى أنه سيتم التواصل مع جميع العملاء عبر الرسائل النصية القصيرة باستخدام الاسم ASB FR KFHB.

وجاء نص الرسالة التي تسلمها العملاء كالتالي: «نود إفادتك بأنه سيتم تغيير الاسم التجاري لـ«بيت التمويل الكويتي البحرين ش.م.ب. (مقفلة)» إلى «إيه إس بي للتمويل ش.م.ب. (مقفلة)».

سيتم التواصل مع جميع العملاء عبر الرسائل النصية القصيرة باستخدام الاسم ASB FR KFHB».

وحذر البنك ممن ينتحل شخصيته أو يطلب تحديث أو مشاركة معلومات شخصية أو مصرفية عبر الهاتف أو الرسائل النصية القصيرة أو الواتساب أو روابط إلكترونية مشبوهة أو أي قناة غير رسمية أخرى.

وكان مصرف البحرين المركزي قد أعلن قبل أيام عن تلقّيه طلباً رسمياً بتحويل كافة الأعمال المصرفية المقدمة من بيت التمويل الكويتي إلى بنك السلام.

وقال المصرف في الإعلان المنشور في الجريدة الرسمية إنه تسلّم طلباً مقدماً من بيت التمويل الكويتي بغرض الحصول على موافقة مصرف البحرين المركزي بتحويل كافة الأعمال المصرفية، بما يشمل الأصول والالتزامات والحقوق والمسؤوليات، إلى بنك السلام، ومن لديه اعتراض من أصحاب الشأن على الطلب المذكور، أن يتقدم كتابيًا باعتراضه مشفوعاً بالمستندات المؤيدة إلى مصرف البحرين المركزي لمدير إدارة مراقبة المؤسسات المالية والإسلامية خولة أحمد إبراهيم، خلال 3 أشهر من تاريخ نشر هذا الإعلان».

وفي مايو الماضي أعلن بنك السلام عن إتمام عملية الاستحواذ على بيت التمويل الكويتي، والتي كانت خامس صفقة اندماج واستحواذ لبنك السلام في رحلة نموه، حيث أكد البنك أن هذه الصفقة الاستراتيجية ستعزز مكانته باعتباره البنك الأسرع نمواً والأكثر نشاطاً في عمليات الاندماج والاستحواذ في مملكة البحرين.

وتعاون بنك السلام مع مجموعة بيت التمويل الكويتي على نطاق واسع لتسهيل وتسريع الانتهاء من الإجراءات المالية، وسيواصلان العمل معاً لتنفيذ خطة متكاملة وسلسة للحفاظ على التجربة المصرفية للزبائن دون أي تأثير.

كما ستستمر علاقات الزبائن والعمليات المصرفية والخدمات المقدمة في الفروع تعمل بكل كفاءتها بشكل طبيعي.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *