دبي
16 Jul, Tuesday
38°C

توقيع مذكرة تفاهم بين شركة البواني ووزارة الموارد البشرية والتنمية

وقعت شركة البواني القابضة و وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية مذكرة تفاهم بخصوص دعم الاكاديمية الوطنية للبناء المزمع تأسيسها وتشغيلها من قبل شركة البواني القابضة في محافظة القصيم وذلك بإدراجها ضمن “برنامج سخاء” والاستفادة من حزم المحفزات التي يمنحها برنامج سخاء.

وقد وقع المذكرة كل من معالي نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لقطاع التنمية الاجتماعية الأستاذ/ ماجد بن عبدالرحيم الغانمي، والمهندس/فخر الشواف الرئيس التنفيذي لمجموعة البواني.

يعد “برنامج سخاء” احد برامج الوزارة الوطنية الرائدة والتي تهدف إلى دعم المجتمع من خلال تبني مشاريع تنموية مستدامة وإتاحة الفرص لمن يملكون الشغف للعمل التنموي المستدام،

ويأتي توقيع هذه المذكرة ضمن رؤية شركة البواني لمسؤوليتها الأجتماعية وإلى تحقيق رؤية المملكة 2030 في تعزيز الشراكة مع كافة الجهات في التنمية من خلال برامج فاعلة بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية. حيث سيشكل تأسيس الاكاديمية الوطنية للبناء بمحافظة القصيم فرصة لشباب السعودي لأكتساب مهارات جديدة ومتطوره في عالم البناء وبالتالي زيادة فرص العمل في هذا المجال. وأتفق الطرفان على تشكيل فريق عمل بعضوية ممثل من كل طرف يتولى متابعة تنفيذ أحكام هذه المذكرة والتنسيق بما يضمن العمل بموجبها.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *