دبي
28 Sep, Saturday
33°C

Evertas اول شركة متخصصة في تأمين الاصول المشفرة

تطور الاصول المشفرة بسرعة أكبر مع توفر تأمين لها

جمعت شركة Evertas، المتخصصة في مجال تأمين الأصول المشفرة CRYPTOASSETS، ما يقرب من 5,8 مليون دولار من التمويل الأولي، والتي ستستخدمها لتسريع تطوير المنتجات، وزيادة قدراتها الإستيعابية وتطوير بنيتها التحتية.

وتركز شركة التأمين على تغطية المؤسسات العاملة في مجال الأصول المشفرة، والتي تشمل البورصات، وأمناء الحفظ، والمؤسسات المالية التقليدية، والصناديق، والأفراد أصحاب الثروات الفائقة.

ولفتت Evertas إلى أنها أول شركة متخصصة في تأمين الأصول المشفرة في العالم. وفي فبراير 2020، تم تغيير اسم الشركة من BlockRe، التي تأسست في عام 2017. وحصلت الشركة على ترخيص من سلطة النقد في برمودا لبدء العمل في يونيو الماضي.

وطوّرت Evertas إطار عمل لعمليات إكتتاب العملات المشفرة، بما في ذلك تقنية blockchain وتقدم أيضاً عمليات معالجة المطالبات وإدارة المخاطر.

ونظراً لخصوصية عمليات الإكتتاب في المخاطر المرتبطة بمجموعات الأصول المشفرة، هناك عدد قليل من شركات التأمين العاملة حالياً في هذا القطاع.

وغطت الوثائق الأولية من Evertas فقدان وسرقة المفاتيح الخاصة التي تمثل ملكية الأصول المشفرة. ويمكن أن تنتج هذه الأنواع من الخسائر عن السرقة المادية والهجمات الإلكترونية والكوارث الطبيعية. كما أنها توفر وثائق تأمين ضد الأخطاء والسهو  E&O، التأمين السيبراني، التأمين على الممتلكات، وتأمين الإختطاف والفدية، وتأمين مسؤولية المديرين والموظفين.

كما أنها توفر خدمات الإكتتاب والمطالبات وتصميم الوثائق وغيرها من الخدمات لشركات التأمين التقليدية وكذلك شركات التأمين الأسيرة التي تعمل في مجال التشفير أو تتطلع إلى الدخول في هذا المجال.

وقال ريموند زينكيتش RAYMOND ZENKICH، الرئيس والمؤسس لشركةEvertas، إنها شهدت طلباً متزايداً مع دخول الكيانات المؤسسية والتنظيمية إلى عالم الأصول المشفرة، مما خلق فرصة بمليارات الدولارات.

ولفت مارك يوسكو MARK YUSKO، الرئيس التنفيذي لشركة Morgan Creek، إلى أن النظام البيئي للأصول المشفرة سيتطور بسرعة أكبر مع توافر بنية تحتية للتأمين، مضيفاً إلى أن اعتماد المؤسسات وقطاع التجزئة الأصول المشفرة، فضلاً عن القبول التنظيمي، منوط بوجود سوق تأمين حيوية، متوقعاً أن تكون Evertas رائدة في هذا التطور.

 

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *