دبي
28 Sep, Saturday
33°C

شراكة بين »الفردان الطبية ونورث وسترن مديسن« وغلوب مد قطر

عمر الفردان: ستوفر الشراكة مع غلوب مد خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة والمتطورة

د. سامر جابر: غلوب مد رائدة في ادارة منافع ومطالبات الرعاية الصحية في الشرق الأوسط

وقّع مركز الفردان الطبية ونورث وسترن مديسن، وهو من أحدث مراكز الرعاية الطبية والجراحية في قطر، مذكرة تفاهم مع شركة غلوب مد قطر Globmed Qatar، المُتخصصة في إدارة منافع ومطالبات الرعاية الصحيّة في  قطر.

وتدير  غلوب مد  قطر، بصفتها الطرف الإداري الثالث، ملفات أكثر من 8 شركات تأمين في قطر، وتوفّر لأعضائها إمكانية الوصول إلى شبكة واسعة من مقدّمي الرعاية الصحية.

وتوفر اتفاقية الشراكة لعملاء شركات التأمين التي تخدمها غلوب مد خدمات الرعاية الصحية المتطوّرة التي ترتكز على المريض وأحدث المعدات الطبية المتوافرة لدى مركز الفردان الطبية ونورث وسترن مديسن.

وتعتمد في المركز الرعاية الصحية العالمية المستوى على النموذج الأميركي للرعاية الصحية، مع التشديد على ممارسات الطب المتطورة، مدعومةً بنهج يركّز على رعاية المريض والشفافية والعمل الجماعي الذي يتضح في الخدمات التي يوفّرها.

وقال عمر الفردان الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة الفردان: »إن المجموعة تمتلك ما يزيد عن 65 عاماً من الإرث في تقديم تجارب متميزة عالمية المستوى، والمبادئ التوجيهية للجودة، والرفاهية، والتميّز في الخدمة«.

وأضاف: »ستوفر الشراكة مع غلوب مد لأعضائها خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة، والمتطورة، والمبتكرة التي يقدّمها مركز الفردان الطبية ونورث وسترن مديسن.

وتابع الفردان: »بعد أن افتتحنا المركز مؤخراً في مدينة لوسيل، نؤكّد أنّنا نعمل بثبات على توسيع نطاق تغطيتنا التأمينية لضمان إتاحة الرعاية الطبية عالية الجودة المتوفرة لأكبر عدد ممكن من المجتمعات«.

من جانبه، قال  نائب المدير العام الإقليمي لشركة غلوب مد، الدكتور سامر جابر: »نحن فخورون بشراكتنا مع »الفردان الطبية ونورث وسترن مديسن«، فمن خلال توقيع مذكرة التفاهم هذه، نقدم للعملاء المؤمَّن عليهم لدى شركات التأمين التي نخدمها إمكانية الوصول إلى مرافق الرعاية الصحية البارزة التي تقدّم خدمات متطورة ومبتكرة لتلبية جميع احتياجات العناية الصحية الخاصة بهم«.

وأضاف: »غلوب مد قطر عضو في مجموعة غلوب مد الرائدة في إدارة منافع ومطالبات الرعاية الصحية في الشرق الأوسط، يدعمها ثلاثون عاماً من الخبرة والدراية في خدمة شركات التأمين وأعضائها المؤمّن عليهم في 12 سوقاً مختلفة في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا وغيرها. وقد فرضت غلوب مد قطر مكانتها البارزة في السوق من خلال تقديم تجربة خدمة عملاء استثنائية للأعضاء المؤمن عليهم في كلّ مراحل خدماتها، وأتاحت لهم الوصول إلى شبكة واسعة من مقدمي الرعاية الصحية. وتظل غلوب مد قطر وفيةً لوعدها بحرصها على الرعاية الصحية في قطر من خلال خدماتها وحلولها التي تركز على المريض«.

يذكر أن المدير العام لشركة غلوب مد قطر هو سالم حيدر.

 

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *