دبي
28 Sep, Saturday
33°C

ما هي ردة فعل MARSH من جراء دمج Aon و WTW ؟

دان غلايزر (MARSH): العملية ليست جيدة للسوق او للعملاء لكنها جيدة لشركتنا

في ظل عملية الإندماج المقترحة بين Aon وWillis Towers Watson، تسعى شركة MarshMcLennan إلى ضم كفاءات جديدة إلى فريق عملها.

ووفقاً لرئيس شركة MarshMcLennan ومديرها التنفيذي دان غلايزر  DAN GLASER، أضافت شركته 500 موظفا جديدا في الربع الأخير من العام الماضي، معظمهم كانوا يعملون سابقاً في كل من Aon وWillis، لافتاً إلى أن أكثر من 100 موظف إضافي من Aon وWillis تم ضمهم إلى الشركة في الربع الأول من هذا العام.

والمعروف أن أكثر من 76 الف موظف موزعون في جميع فروع الشركة حول العالم.

وكانت قد أعلنت شركة Aon للمرة الأولى عن عرضها للإستحواذ على ويليس في مارس 2020 مقابل 30 مليار دولار في صفقة شاملة لجميع الأسهم، والتي ستكون الأكبر على الإطلاق في قطاع التأمين.  يشار إلى أن Aon وWillis هما ثاني وثالث أكبر وسطاء تأمين من حيث الإيرادات، وبالتالي في حال تمت الموافقة على الصفقة  فإن الشركة المندمجة، المسماة Aon، ستحقق إيرادات تزيد عن 20 مليار دولار، خصوصاً أن الإتفاق لا يزال قيد المراجعة من قبل الإتحاد الأوروبي وهيئات مكافحة الإحتكار.

وأفادت وكالة رويترز بأن Aon وافقت بالفعل على بيع أصولها في خمس دول في الإتحاد الأوروبي، فضلاً عن أعمال إعادة تأمين الخاصة في ويليس وأنشطة وساطة التأمين لويليس في فرنسا وألمانيا وإسبانيا وهولندا.

وكانت Aon وWillis تأملان في إغلاق الصفقة في الربع الثاني من العام الحالي، لكن المنظمين في الإتحاد الأوروبي قالوا إنهم لن يصدروا قراراً حتى 27 يوليو.

وفي يوليو الماضي، سُئل دان غلايزر DAN GLASER عن الفوائد المحتملة لـ MarshMcLennan من الصفقة، فأشار إلى أن عملية الإستحواذ المعلقة ليست جيدة للسوق أو للعملاء ولكنها جيدة لشركته، مضيفاً أنها ستمنح MarshMcLennan فرصاً للمنافسة على الكفاءات المهنية.

 

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *