دبي
16 Jul, Tuesday
38°C

متميز وفريد ومصمم وفق الشريعة الاسلامية الهلال تكافل تطلق برنامج »رؤية للتعليم«

أطلقت شركة الهلال تكافل برنامج تعليم متميزا وفريدا من نوعه يحمل إسم »رؤية للتعليم« Ro’ya Education، وهو برنامج حماية وإدخار مصمم وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية، يساعد الآباء على التأكد من حصول أطفالهم على هبة التعليم.  فالأطفال هم فخر كل الآباء وفرحهم ولا شيء في العالم يساوي السعادة التي يشعر بها الوالدان عند حضور حفل تخرج طفلهما، وهو احتفال يشير إلى بدء حياة جديدة لشاب أو شابة مسلحين بالحماس والتفاؤل والمعرفة القيمة المكتسبة خلال سنواتهم في المدرسة والجامعة. لذا، تقع على عاتق الآباء مسؤولية التأكد من حصول أطفالهم على المعرفة والمهارات اللازمة حتى يتمكنوا من تحقيق النجاح في حياتهم المستقبلية، والتعليم يعد أغلى هدية يمكن للوالدين تقديمها لأبنائهم.

ويعتبر برنامج »رؤية للتعليم« خطة توفير وحماية متوافقة مع الشريعة تهدف إلى تمكين الآباء من التأكد من حصول أطفالهم على هذه الهدية القيّمة. وتسمح الخطة للوالد بتجميع الأموال التي يحتاجها أبناؤه في مرحلة  التعليم الجامعي من خلال الإستفادة من تغطية تكافلية قيّمة تضمن بقاء التعليم المدرسي من دون انقطاع وتأمين التعليم الجامعي وإتاحته على النحو المنشود، حتى في حال وفاة الوالد أو إصابته بعجز كلي قد يمنعه من مزاولة عمله.

من هنا، يقدم برنامج »رؤية للتعليم« مزايا رئيسية ستساعد الآباء على تحقيق أهدافهم المالية المستقبلية مثل الإدخار للتعليم الجامعي لأبنائهم، وحرية اختيار صناديق الإستثمار المناسبة لهم. ويمكن تصميم خطة رؤية التعليم وفقاً لإحتياجات الآباء من خلال منحهم المرونة لإختيار مبلغ التعليم الجامعي المستهدف لطفلهم، والمدة المستهدفة لخطتهم بناءً على عمر الطفل، ومبلغ مزايا التعليم الشهري للطفل بناءً على احتياجاتهم، واستراتيجية الإستثمار التي تناسب رغبتهم في المخاطرة، والمزايا الإختيارية الإضافية التي من شأنها تعزيز نطاق تغطيتهم. كما يتيح البرنامج أيضاً إمكانية إدارة المزايا والمساهمات والإستثمارات الخاصة بالآباء للتكيف مع الظروف الشخصية وظروف السوق المتغيرة.

 

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *