دبي
28 Sep, Saturday
33°C

11,2 مليون دولار صافي ارباح IGI بنهاية حزيران 2020

واصف الجبشة: نتائجنا الاكتتابية تثبت قوة أدائنا التقني ومقدرتنا على الاستجابة السريعة لوضع السوق

أعلنت IGI عن نتائجها المالية للربع الثاني والنصف الاول من عام 2020 وفيها زيادة اجمالي الاقساط المكتتبة بنسبة 27 في المئة لتصل الى 236,5 مليون دولار أميركي في الستة أشهر الاولى من عام 2020، كما بلغت النسبة المجمعة COMBINED RATIO للمجموعة 82,6 % في نهاية حزيران 2020، مقارنة مع 92,7 % في الفترة نفسها من العام الماضي.

وبلغت صافي الارباح في الستة اشهر الاولى 11,2 مليون دولار.

وتعليقا على النتائج قال الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الادارة واصف الجبشة: »تثبت نتائجنا الاكتتابية الاساسية متمثلة بالنسبة المجمعة 82,6  في المئة لنصف السنة المالية، وبوضوح قوة ادائنا التقني ومقدرتنا على الاستجابة السريعة لوضع السوق وخاصة في الاسواق التي نرى فيها تغييرات كبيرة. وكما هو متوقع رأينا تحسنا مستمرا في الاسعار وشهدت المحفظة التأمينية نموا في معظم القطاعات في الربع الثاني من العام الحالي مؤدية الى متوسط ارتفاع في الاسعار يتجاوز 19 في المئة مما ادى الى توسيع محفظتنا الحالية واضافة منتجات تأمين جديدة في السوق الاميركية«.

اضاف الجبشة: »فخور بكل فرد من موظفي الشركة والذي كان عمهلم الدؤوب وتركيزهم والتزامهم خلال الاشهر الماضية له اكبر الأثر في الاستمرار في التطبيق السلس لاستراتيجيتنا وفي الوقت نفسه خدمة عملائنا وشركائنا على افضل وجه، ولقد اعلن مجلس ادارة الشركة عن توزيع ارباح الاسهم المشتركة بقيمة 0,09 دولار. ولقد قامت الشركة وعلى مدى السنوات باضافة قيمة للمساهمين وانني اتطلع الى الاستمرار وعلى المدى الطويل بافادة مساهمينا الجدد ايضاً«.

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *