دبي
16 Jul, Tuesday
36°C

نيسان العربية السعودية تبدأ بتطبيق خدمات رقمية جديدة

بدر الحسامي: عملاؤنا وموظفونا في طليعة أولوياتنا بالاوقات العصبية

بدأت نيسان NISSAN العربية السعودية باعتماد الخدمات الرقمية في كامل عملياتها، حيث أطلقت عددا من الخدمات عبر الانترنت لتوفير تجربة عملاء سلسلة خلال هذه الاوقات الصعبة.

ومن بين هذه الخدمات طلب السيارات الجديدة عن طريق الانترنت من وكيلها المعتمد في المملكة.

وقال المدير التنفيذي لشركة نيسان العربية السعودية بدر الحسامي: »يبقى عملاؤنا وموظفونا في طليعة أولوياتنا في هذه الاوقات العصيبة وتبقى نيسان العربية السعودية رائدة في مجال الابتكار. فنحن نسعى جاهدين لخدمة عملائنا ودعم وكلائنا وموظفينا من خلال استخدام المنصات الرقمية. كما نشجع الجميع على البقاء في المنزل واتباع ارشادات القيادة الحكيمة للمملكة التي تهدف الى الحفاظ على سلامتنا وحمايتنا من هذا الوباء. وسنكون حاضرين دائما في نيسان العربية السعودية لمساعدة جميع العملاء وتلبية احتياجاتهم واحتياجات سياراتهم بأمان بدون ان يغادروا منازلهم«.

وتعتبر نيسان العربية السعودية اول شركة سيارات في المملكة تقدم خدمة المساعد الذكي المسماة »كايتو« على موقعها الالكتروني، وهي توفر تجربة رقمية سلسة عند تصفح موقع الشركة، كما ستتمكن الشركة من خدمة عملائها على مدار الساعة. ويمكن للزوار اختيار اللغة التي يريدون التخاطب بها والانتقاء من مجموعة متنوعة من العبارات الرئيسية للعثور على ما يبحثون عنه. ويزود المساعد الذكي العملاء بإجابات على استفساراتهم ويوجههم الى القسم الذي يختارونه على الموقع الالكتروني. ويمكن للعملاء الاطلاع على السيارات والعروض بسهولة والعثور على صالات العرض وارسال طلبات اختبار القيادة والحصول على الاسعار والمزيد من خلال خدمة المساعد الذكي الجديد.

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *