دبي
13 May, Monday
32°C

نايف زريقات المدير الإقليمي في الأردن و لبنان ل IHG

أعلنت مجموعة فنادق و منتجعات إنتركونتيننتال عن تعيين نايف زريقات في منصب المدير العام الإقليمي لثمانية فنادق و منتجعات تابعة لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال في منطقة بلاد الشام، تشمل خمسة في أنحاء الأردن و ثلاثة في لبنان. يعد نايف خبيرا فندقياً مخضرم و يمتلك ما يزيد على ثلاثين عاما من الخبرة، حيث سيشرف على العمليات في كل من فندق كراون بلازا عمان، منتجع و سبا كراون بلازا البحر الميت، منتجع هوليداي إن البحر الميت، منتجع كراون بلازا البتراء (إعادة الافتتاح)، منتجع إنتركونتيننتال العقبة، منتجع و سبا إنتركونتيننتال المزار لبنان، فندق كراون بلازا بيروت، و أجنحة ستايبريدج الفندقية بيروت.

علق ديفيد تود، رئيس العمليات في الشرق الأوسط وأفريقيا ، لمجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال: بأن خلفية نايف الواسعة في مجال الضيافة ستجعله قائدًا مهمًا للمجموعة في بلاد الشام. ونتمنى لنايف كل التوفيق في منصبه الجديد ونحن على ثقة من أنه بفضل خبرته الواسعة النطاق ، سيكون ناجحًا في قيادة فريق متنوع عبر البلدان ، بالإضافة إلى الارتقاء بتجربة النزلاء في فنادقنا في كلا السوقين. “

كما عبّر نايف زريقات عن حماسه لتعيينه الجديد و قال: “أنا سعيد بانضمامي إلى الفريق كمدير عام إقليمي للأردن و لبنان، وأتطلع نحو التعاون مع جميع المدراء و القادة و حشد الجهود للعودة بقوة و إثبات وجود مجموعة فنادق إنتركونتيننتال على الساحة في المنطقة. من الملفت أننا نشهد نموا ملحوظا، و من المتوقع أن يستمر ذلك في الربع الأخير من هذا العام وعام 2023 أيضا.”

سيتخذ نايف زريقات من العاصمة عمان مقرا له، حيث سيقود الفريق لتحقيق الإيرادات و النمو الاستراتيجي في جميع الفنادق. كما سيكون مسؤولا عن تنفيذ رؤية مجموعة فنادق إنتركونتيننتال و مبادراتها الخاصة ب”الرحلة نحو المستقبل” في الثمانية فنادق التي تعمل تحت مظلة الأربع علامات تجارية المختلفة. يشتهر نايف زريقات بنظرته الشمولية في العمل، نمط إداراته المتمركزة حول الأشخاص، و الانتباه إلى أدق التفاصيل، حيث بدأ نايف مسيرته المهنية في عام 1980 كمدير عام و من بعدها انتقل في مناصب تنفيذية و إقليمية عدة. كما تم تعيينه كعضو في مجلس إدارة لا روش (الأكاديمية الملكية لفنون الطهي).

تخرج نايف زريقات من الجامعة، و يحمل شهادة في إدارة الأعمال و المالية.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *