دبي
14 May, Tuesday
35°C

خالد السبيعي أفضل رئيس تنفيذي مصرفي في قطر

حصد بنك دخان جائزتين من جوائز إنترناشيونال فاينانس لعام 2022 هما جائزة »أفضل منصة للخدمات المصرفية الرقمية للشركات في قطر 2022« وجائزة »أفضل رئيس تنفيذي مصرفي في قطر« للسيد خالد يوسف السبيعي.

جاء تتويج السبيعي نظراً لما يتمتع به من مهارات قيادية مكنته من إدارة شؤون البنك بكفاءة والتحول به إلى كيان رائد في القطاع المصرفي في قطر. تحت قيادته، سجلت مجموعة بنك دخان أداءً قوياً على مختلف الأصعدة، وخطت خطوات عملاقة غير مسبوقة لعل أبرزها إتمام أول اندماج مصرفي في تاريخ قطر بين بنك بروة وبنك قطر الدولي. وعلى الجانب الآخر، يعد الفوز بجائزة أفضل منصة للخدمات المصرفية الرقمية للشركات في قطر لعام 2022 اعترافاً جديداً يؤكد تميز بنك دخان في تقديم أحدث الحلول الرقمية وجهوده لتحسين التجربة المصرفية لعملائه من الشركات، مما يمكنهم من إجراء معاملات سلسة ومريحة دون لمس من خلال العديد من المنصات.

في إطار استراتيجية التحول الرقمي الشامل الهادفة إلى تقديم مزيد من الراحة لعملائه من الشركات، كشف بنك دخان مؤخراً عن مجموعة من الخدمات المصرفية الرقمية للشركات التي تمنح العملاء فرصة إدارة شؤون أعمالهم بشكل أسهل من خلال تطبيق الجوال والموقع الإلكتروني للبنك مع توفير مستويات إضافية من الأمان والسرعة. تقدم المنصة المصرفية الرقمية للشركات من بنك دخان مجموعة واسعة من المزايا، حيث تُتيح لمدراء الشركات إدارة المستخدمين، وإنجاز الموافقات متعددة المستويات بموجب تفويضات الشركة، وتحميل تفاصيل المعاملات، وعرض كشوف الحسابات، وإجراء التحويلات المالية من حساب الشركة وبين البنوك محلياً ودولياً مع الانتقال السلس بين الموقع الإلكتروني وتطبيقات الجوال. هذا بجانب تمكين المستخدمين من الوصول إلى العديد من حسابات شركات المجموعة المتعددة بسهولة، وإجراء الدفعات وتحميل التحويلات الجماعية، وسداد فواتير فودافون، Ooredoo، وكهرماء.

كذلك، دشن البنك خدمة الدفع الذكي الجديدة D-Tap، نقاط البيع الرقمية مع رقم التعريف الشخصي PIN للشركات، كأحد حلول الدفع منخفضة التكلفة والتي لا تحتاج إلى صيانة دورية لتتيح للتجار استقبال المدفوعات باستخدام عددٍ من البطاقات البنكية والأجهزة التي تدعم تقنية الدفع دون لمس، كما تمكن العملاء من إنجاز معاملاتهم اليومية بمساعدة خدمات دفع إلكترونية آمنة وسهلة عبر Garmin Pay وFitbit Pay وApple Pay. علاوة على ذلك، أصبح بنك دخان أول شريك في دولة قطر لبرنامج ماستركارد العالمي »ديجيتال فيرست« الخاص بالبطاقات، بحيث يقدم للعملاء حلولاً فورية للدفع وخدمات مصرفية متطورة من خلال تطبيق الجوال، بما في ذلك الإصدار الفوري للبطاقة الجديدة مسبقة الدفع وإضافتها إلى المحفظة الرقمية لإجراء الدفعات، وعرض بيانات البطاقة الرقمية وإدارة مجموعة واسعة من مزايا البطاقة.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *