بنك بيروت يرعى طلاب »سيدة الجمهور« الفائزين في مباراة للاختراعات في ألمانيا

2018-02-05 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

احتفل بنك بيروت ومدرسة سيدة الجمهور والهيئة الوطنية للعلوم والبحوث بفوز فريق من طلاب المدرسة في المباراة الدولية للاختراعات في ألمانيا ونيلهم الميدالية الذهبية عن اختراعهم »الوسادة الذكية« الذي وفر بنك بيروت الرعاية له وللطلاب المبتكرين، وذلك في مؤتمر صحافي في »المركز الثقافي« لمدرسة الجمهور في حضور رئيسها الأب شربل باتور اليسوعي، ومدير مديرية التجزئة والفروع في بنك بيروت جورج عواد ورئيس الهيئة الوطنية للعلوم والبحوث رضوان شعيب، ومنسق التكنولوجيا في المدرسة صادق برق، والتلامذة المبتكرين جورج حداد، بيتر أبي خليل، فيدال أمين وشارل فرح الذين مثلوا لبنان في معرض الاختراعات الدولي IENA في نورنبورغ ألمانيا وحققوا للبنان ميدالية ذهبية من ضمن أكثر من 875 اختراعاً من 31 دولة حول العالم.

وقال عواد: »يسعدنا ان نكون هنا في هذا الصرح التربوي الذي تجمعنا به علاقة صداقة واحترام وثقة والذي نلتقي معه على رؤية مشتركة هي الاستثمار في الأجيال المستقبلية«. معرباً عن فخر بنك بيروت بتبني هذا المشروع المبدع وتأمين الرعاية لمخترعيه.

وأثنى على الجهود التي بذلتها في هذا السياق مدرسة سيدة الجمهور. مؤكداً التزام المصرف مواكبة الشباب ودعم مواهبهم في إطار مسؤوليته الاجتماعية.

 

 





مواضيع ذات صلة:

بنك بيروت يرعى طلاب »سيدة الجمهور« الفائزين في مباراة للاختراعات في ألمانيا


فؤاد مخزومي دشن مقعدين من الموزاييك في عين المريسة إحياء لذكرى ميلاد ابنه الراحل رامي


مجلس شورى الدولة ناقش التقرير السنوي لأعماله وشدّد على إعادة النظر بنظامه


انطوان قليموس ترأس الجمعية العمومية للرابطة المارونية: موقفنا واضح في الدعوة الى الوحدة الوطنية وتحييد لبنان عن الصراعات