»غلوب مد مصر« و»المصرية للتأمين التكافلي« توقعان إتفاقية إدارة خدمات رعاية صحية

2017-02-13 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

وقعت »غلوب مد مصر« GLOBEMED EGYPT والشركة »المصرية للتأمين التكافلي« EGYPTIAN TAKAFUL العضو في »مجموعة الخليج للتأمين« GIG، إتفاقية إدارة خدمات الرعاية الصحية.

وستسمح الإتفاقية للشركة المصرية للتأمين التكافلي، إنطلاقا من دورها كلاعب محوري في قطاع التأمين الصحي في مصر، بالإستفادة من خبرة »غلوب مد« الواسعة في مجال إدارة خدمات الرعاية الصحية، كذلك من إبتكاراتها التقنية الرائدة والتي تصب في تسهيل تقديم خدمات الرعاية الصحية للأعضاء المؤمنين.

وتعد »الشركة المصرية للتأمين التكافلي – حياة«، أول شركة مصرية تزاول التأمين التكافلي في السوق المصرية. وتتمتع بتوزيع جغرافي واسع النطاق على الصعيد الوطني بمحفظة تأمينية تتخطى 50 ألف عضو مؤمن. ويساهم في الشركة أبرز المصارف في مصر وتشكل »مجموعة الخليج للتأمين« أكبر المساهمين.

وتعليقا على التعاون، قال مدير عام شركة »غلوب مد مصر« جاد معوض »أرحب بـ »الـمصرية للتأمين التكافلي« بين عملائنا. جاء التعاون بين شركتينا كنتيجة طبيعية لأهدافنا وتطلعاتنا المشتركة. نؤمن أن هذا التعاون سيثمر نتاجه بخدمات وحلول مبتكرة في سوق التأمين الصحية المصرية لتلبية إحتياجات المؤمنين«.

 

 





مواضيع ذات صلة:

هيئة الاسواق المالية تشارك لجنة مراقبة  هيئات الضمان في تقييم الوحدات الاستثمارية


سليمان الدلالي عاد الى معترك التأمين رئيسا لشركة اعادة التأمين الكويتية KUWAIT RE


عدوى احتراق الواجهات »البلاستيكية« للابراج انتقلت من الخليج العربي الى العاصمة البريطانية


الخسائر المغطاة لدى شركة التأمين من مليون جنيه استرليني والتعويضات للضحايا مليار جنيه استرليني