AFRICA RE تفتتح مقرها الجديد بتكلفة 120 مليون جنيه

2018-01-26 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

1,5 مليار دولار قيمة اصولها الثابتة

افتتحت شركة »الافريقية لاعادة التأمين« المقر الجديد لها في التجمع الخامس بالقاهرة وذلك في اطار خطتها التوسعية  على المستوى الافقي.

وكشف المدير الاقليمي لشركـة AFRICA RE عمر جودة ان تكلفة المقر الاستثمارية 120 مليون جنيه اي ما يوازي 9 ملايين دولار، موضحا انها فرصة استثمارية كبيرة تضاف الى قائمة الاصول الثابتة للشركة والبالغة قيمتها الاجمالية 1,5 مليار دولار.

وقال جودة »ان حقوق حملة الوثائق ارتفعت الى 880 مليون دولار بنهاية النصف الاول من العام المالي الجاري، بالاضافة الى تحقيق 27 مليون دولار عائدا على استثمارات الشركة بنهاية حزيران (يونيو) الماضي مقابل 20 مليون دولار خلال النصف الاول من العام السابق بمعدل نمو 35 في المئة.

واكد المدير الاقليمي لـ »افريكا ري« ان تطور نشاط الشركة مستمر على اعلى مستوى بالرغم من الظروف العصيبة التي يمر بها اقتصاد المنطقة وخصوصا معظم الدول التي توجد بها الافريقية لاعادة التأمين الا ان ذلك لم يحول بينها وبين تحقيق ارباح تجاوزت 100 مليون دولار مقابل 92,6 مليون دولار ارباح 2012.

اضاف ان »افريكا ري« اعلنت مؤخرا دخولها دائرة المسؤولية الاجتماعية تجاه رأس المال من خلال تأسيس صندوق لتلك المهمة يساهم بـ2  في المئة سنويا من ارباح الشركة المحققة لخدمة تطوير صناعة التأمين في المنطقة، فضلا عن حفاظها على تصنيفها الائتماني من مؤسسة التصنيف الدولية AM BEST بـ A EXCELLENT بدلا من A- وكذلك تصنيف الائتمان الى A بدلا من A- نظرة مستقبلية مستقرة.

 

 





مواضيع ذات صلة:

»تكافل الامارات« تستحوذ على الذراع التأمينية لـ »الهلال«


اللاينس ALLIANCE الاماراتية تحتفظ بتصنيف A-


آروب مصر لتأمينات الممتلكات والمسؤوليّات ترفع رأسمالها بنسبة 60 في المئة


AFRICA RE تفتتح مقرها الجديد بتكلفة 120 مليون جنيه