ناسكو انتشلت شركة الاتحاد الوطني من الهاوية!

2017-06-15 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

ضخت 10 ملايين دولار اميركي في رسملتها واقفلت حسابات مصرفية مدينة بـ 10 ملايين اخرى

اذاعت وكالة ا.ام.بست A.M.BEST بيانا اعلنت فيه انها رفعت شركة الاتحاد الوطني UNION NATIONALE من خانة (C) التي تعني ضعيف WEAK الى خانة بي (B) التي تعني FAIR اي مقبول.

واوضحت ان هذا الترفيع تم بعد ان ضخت مجموعة ناسكو NASCO مبلغ 10 ملايين دولار اميركي في رسملة الشركة وذلك بكونها المالك الجديد لنسبة 94 بالمئة من أسهم شركة »الاتحاد الوطني«. اضافت ا.ام. بست A.M.BEST ان مجموعة ناسكو NASCO سددت حسابات مصرفية دائنة OVERDRAFT بقيمة 10 ملايين دولار اميركي.

والى ذلك تقوم ناسكو NASCO بتصفية محفظة شركة الاتحاد الوطني والتزاماتها العالقة في كل من لبنان والكويت على ان تبقي فرع الاتحاد الوطني في الامارات العربية المتحدة عاملا وبقوة عبر وكالة عامة تتولاها شركة ناسكو الامارات NASCO EMIRATES بالذات.

وذكرت وكالة بست BEST انها كانت قد وضعت شركة الاتحاد الوطني في خانة قيد المراقبة UNDER WATCH وخفضت تصنيفها الى (C) جراء خسائر تكبدتها الشركة على امتداد السنوات الخمس التي سبقت استحواذ مجموعة ناسكو NASCO على 94 بالمئة من اسهمها. وتوقعت ا.ام.بست A.M.BEST لفرع شركة الاتحاد الوطني في الامارات العربية المتحدة ان ينطلق بقوة وان يضاعف اعماله بعد ان تسلمت شركة ناسكو الامارات وكالته العامة.

وكانت »البيان« اولى وسائل الاعلام التي نشرت خبر استحواذ مجموعة ناسكو على حصة طنوس فغالي من اسهم شركة الاتحاد الوطني ونسبتها 94 بالمئة على ان يجري تقييم الشركة بعد الانتهاء من تصفية التزاماتها العالقة.

 

 





مواضيع ذات صلة:

لويدز تخفض عدد العاملين فيها 10 بالمئة بسبب التقدم الألكتروني  الذي يتيح الاستغناء عن العنصر البشري


عصر السيارات غير الملوّثة للهواء بدأ


للمرة الاولى في تاريخها جمهورية الكونغو DRC تنهي حصرية التأمين وتفتح ابوابها امام الشركات الاجنبية


الطائرات بلا طيار DRONES حلت مشكلات كثيرة على مستوى النقل والتسليم الا انها تحولت الى خطر يهدد سلامة الطيران المدني