مذكرة تفاهم بين مجموعة البركة المصرفية و Flat6Labs لدعم المشاريع الصاعدة ورواد الأعمال

2017-06-14 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

عدنان احمد يوسف: فخورون بدعمنا قادة أعمال المستقبل

وقعت مجموعة البركة المصرفية وشركة Flat6Labs مذكرة تفاهم للتعاون على سلسلة من الأنشطة، بما في ذلك إنشاء نظام إيكولوجي للمبادرة وريادة الأعمال وتبادل المعرفة والخبرة والتوجيه، خصوصاً في مجال  المشاريع الصاعدة  للتكنولوجيا المالية .

وFlat6Labs هو برنامج دعم إقليمي للمشاريع الاستثمارية الصاعدة، إذ يهدف إلى احتضان رواد الأعمال الواعدين من أصحاب الأفكار الخلاقة والتطويرية. يوفّر هذا البرنامج التمويل، ويقدّم الاستشارات الاستراتيجية اللازمة وبيئة العمل الإبداعية، بالإضافة إلى سلة من المحفزات والتدريب المركّز في مجال ريادة الأعمال. كما يقدّم البرنامج الدعم المباشر لرواد الأعمال المبتدئين من خلال تأمين شبكة واسعة من الشركاء، والاستشاريين والمستثمرين. يخلق البرنامج بيئة تسمح للشركات ببدء أعمالها ومضاعفة حجمها في فترة وجيزة من الزمن.

وتمت مراسم التوقيع في مبنى مجموعة البركة الكائن بمنطقة خليج البحرين. وفي هذه المناسبة، قال عدنان أحمد يوسف، الرئيس التنفيذي لمجموعة البركة المصرفية: »إن الشركات المبتدئة لها تأثير حاسم في متانة  الاقتصاد البحريني ونموه المتواصل. وحيث يمكنها النمو داخل البحرين وخارجها. ونحن فخورون بدعمنا قادة أعمال المستقبل في البحرين ودعم جهود Flat6Labs تحت قيادة السيدة صباح المؤيد، القيادية المعروفة جيدا في مجال الصيرفة والتمويل«.

وقالت رئيسة شركة Flat6Labs في البحرين صباح المؤيد: »إن هدفنا هو المشاركة مع أصحاب المصلحة في تطوير البيئة الحاضنة للابتكار الريادي، حيث يستطيع رواد الأعمال تطوير أفكارهم إلى مشاريع قابلة للنمو، وفي الوقت نفسه توفير الأدوات  والموارد اللازمة لتوسيع أعمالهم. إن مبادرة Flat6Labs هي واحدة من المبادرات العديدة التي يجري تنفيذها  في البحرين حاليا بهدف تطوير الصناعات التكنولوجية«.

وأضافت: »نحن فخورون بالشراكة مع مجموعة البركة المصرفية تحت قيادة الرئيس التنفيذي للمجموعة الأستاذ عدنان أحمد يوسف الذي يعتبر أحد أبرز المبادرين، كشخص وكمؤسسة، في الترويج لريادة الأعمال في مملكة البحرين«.

 





مواضيع ذات صلة:

المركزي العراقي يحذر من التعامل بـ »البيتكوين«


بورصات »بتكوين« في هونغ كونغ تبحث عن مصارف أجنبية للهروب من القيود التنظيمية


»ناسداك« تعتزم ادراج عقود البيتكوين الآجلة


بنك سويسكوت يتخذ إجراءات جديدة لتداول »البيتكوين«