البنك الدولي الإسلامي راع استراتيجي لحفل توزيع جوائز أفضل العرب

2017-02-02 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

سجل حفل توزيع جوائز أفضل العرب، الذي أقيم مؤخراً في مراكش بالمملكة المغربية حضوراً متميزاً للبنك الدولي الإسلامي كراع وداعم استراتيجي، كما سجلت الشركة الإسلامية القطرية للتأمين إنجازاً بحصولها على جائزة أفضل فريق إداري عربي في قطاع التأمين خلال الحفل الذي شهد حضوراً رفيع المستوى من مختلف الدول العربية.

وخاطب الرئيس التنفيذي للدولي الإسلامي عبد الباسط الشيبي حفل توزيع جوائز أفضل العرب فوجه بداية تحية إكبار وتقدير للمملكة المغربية الشقيقة بقيادة جلالة الملك محمد السادس وللحكومة المغربية وللشعب المغربي، مؤكداً بأن البنك يولي أهمية كبيرة للأنشطة المرتبطة ببرامج المسؤولية الاجتماعية ويحرص على دعم الأنشطة التي تسهم في تشجيع قيم الإبداع والإبتكار والتميّز سواء داخل قطر أو داخل الدول التي له نشاطات وشراكات استراتيجية فيها.

بدوره تسلم الرئيس التنفيذي للشركة الإسلامية القطرية للتأمين علي إبراهيم العبد الغني جائزة أفضل فريق إداري عربي في قطاع التأمين لتكون الشركة بذلك خير معبّر عن قدرة الكفاءات القطرية على تحقيق أفضل الإنجازات والنتائج.

بدوره قال العبد الغني تعليقاً على الجائزة: »إننا فخورون بالحصول على جائزة أفضل فريق  إداري عربي في قطاع التأمين خلال حفل جوائز أفضل العرب، ونعتبر هذا التكريم بمثابة تكريم لقطاع التأمين القطري ككل وللإقتصاد الوطني. فمهما ارتقينا وحققنا من إنجازات نحن مدينون بكل شيء لبلادنا الغالية ولاقتصادها المزدهر«.

ورأى علي العبد الغني ان فوز الشركة بجائزة أفضل فريق إداري عربي في قطاع التأمين إنما يرمز أيضاً من جملة ما يرمز اليه الى الكفاءة العالية التي وصل اليها قطاع التأمين الإسلامي القطري الذي يخطو خطوات متميزة نحو المزيد من الريادة والمساهمة في نمو الإقتصاد القطري.

 

 





مواضيع ذات صلة:

رياض سلامة: الليرة محمية باحتياط تاريخي من العملات الاجنبية


المحافظ المنصوري يفتتح قمة مجلس الخدمات المالية الإسلامية: النظام المصرفي في الإمارات يتميز بكونه قوياً ويتمتع بالسلامة المالية


البنك الإسلامي للتنمية ومؤسسة بيل وميليندا غيتس يعززان  شراكتهما الاستراتيجية لمحاربة الفقر


إفتتاح ملتقى رؤساء وحدات الامتثال لمكافحة تبييض الاموال وتمويل الارهاب في المصارف والمؤسسات المالية العربية