صندوق LF TOTAL RETURN BOND FUND من البنك اللبناني الفرنسي احتفل بعيده الخامس

2018-01-24 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

حقق عائدات وصلت نسبتها الى 5,25 في المئة سنوياً

احتفل صندوق LF TOTAL RETURN BOND FUND   من البنك اللبناني الفرنسي في العام 2017 بمرور خمسة أعوام على تأسيسه. وقد حقق الصندوق على مدى هذه السنوات عائدات صافية مهمة للمستثمرين وصلت نسبتها الى 30 في المئة.

حقـق صنـدوق الاستثمـار LF TOTAL RETURN BOND FUND ، منذ تأسيسه، عائدات مهمة للمستثمرين تصل نسبتها الى 5,25 في المئة سنوياً، وعائدات تراكمية تتجاوز الـ 30 في المئة (اعتباراً من شهر تشرين الأول)، ما يتوافق مع أهداف المستثمرين ويتخطاها، ويسمح لهم بتأمين عائدات ثابتة ونسبة تقلّب منخفضة وبجني المداخيل بأقل نسبة من المخاطر، في ظل شفافية وأمان في الإستثمار.

وفي هذا الإطار، صرّح مدير الصندوق ومدير وحدة إدارة الأصول في البنك اللبناني الفرنسي جميل قودم  »تتميز الاستراتيجية التي نتّبعها في البنك اللبناني الفرنسي لإدارة بالانضباط والديناميكية في آن واحد. فنعتمد في عملية تخصيص الأصول على تحليل الوضع العام من الأعلى الى الأسفل، وهي مقاربة تسمح لنا باتخاذ مواقع تتّسم بالانتظام. فقد تمكّنا من تسجيل العائد المذكور أعلاه لمصلحة المستثمرين حتى في أحلك الظروف على مستوى أسواق الدخل الثابت. وفي حين نشهد المزيد من التدفقات الى داخل الصندوق، يبقى هدفنا ان نحافظ على أدائنا الإيجابي وان نستمر في اتباع المقاربة الحالية ذاتها من أجل تحقيق المزيد من العائدات في السنوات المقبلة«.

منذ إطلاق LF TOTAL RETURN BOND FUND في العام 2012، يتيح الصندوق لأصحاب الثروات، أفراداً ومؤسسات، فرصة الاستثمار في أسواق السندات العالمية. يستفيد المكتتبون في هذا الصندوق من بيئة استثمارية منظمة وشفافة جدأً، ومن سيولة أسبوعية، بالإضافة الى فرص لا تتوافر للمستثمرين الأفراد. يهدف صندوق الاستثمار LF TOTAL RETURN BOND FUND الى تحقيق أعلى مردود ممكن بأقل مخاطر محتملة من خلال الاستثمار في أسواق السندات العالمية، حيث تخصّص نسبة 80 في المئة من الأصول لسندات الاستثمار ذات التصنيف العالي.

يذكر ان رئيس مجلس ادارة البنك هو وليد روفايل.

 





مواضيع ذات صلة:

ACCESS BANK PLC يفتتح مكتبا تمثيليا في بيروت


6,17 مليار درهم صافي أرباح بنك الإمارات دبي الوطني بارتفاع 15 في المئة


صندوق LF TOTAL RETURN BOND FUND من البنك اللبناني الفرنسي احتفل بعيده الخامس


البنك الأول يحصد جائزتين من »لوفونتي« كأفضل بنك لمصرفية الأفراد« في الشرق الأوسط والرئيس التنفيذي لعام 2017