بنك بروة يطلق باقة مصرفية مميزة حافلة بالمزايا والخدمات الاستثنائية

2018-01-24 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

الشيخ محمد بن حمد آل ثاني: تمثل الدعائم الراسخة لبنيان قطر الشامخ

خالد السبيعي: رد جميل لكل من منح مجموعتنا الثقة

أطلق بنك بروة BARWA BANK أحدث البنوك المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية في قطر، مبادرته المصرفية الجديدة التي تحمل شعار »المجد« في حفل خاص بحضور محافظ مصرف قطر المركزي الشيخ عبدالله بن سعود آل ثاني ونائبه الشيخ فهد بن فيصل آل ثاني ورئيس مجلس إدارة مجموعة بنك بروة والعضو المنتدب الشيخ محمد بن حمد بن جاسم آل ثاني وأعضاء مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمجموعة، بالإضافة الى شخصيات مصرفية وإعلامية رفيعة المستوى.

ويقدم بنك بروة من خلال مبادرة »المجد« التي أطلقت بالتعاون مع الفنان أحمد المعاضيد، باقة مصرفية مميزة لعملائه الحاليين والجدد، حافلة بالمزايا والخدمات الاستثنائية وذلك في سياق مبادراته الوطنية المتنوعة والمتواصلة على مدار العام، وانسجاماً مع رؤيته في تقديم خدمات ومنتجات تلبي تطلعات المجتمع القطري بكافة شرائحه.

ويحرص بنك بروة على الدوام على منح عملائه خدمات ومنتجات مصرفية فريدة ومميزة تهدف الى تشكيل إضافة نوعية للخدمات المصرفية التي يطمحون اليها.

وخلال الحفل قال الشيخ محمد بن حمد بن جاسم آل ثاني، »نود في هذه المناسبة المميزة ان نعبّر في مجموعة بنك بروة عن الدور الاستراتيجي للقطاع المصرفي في دولة قطر في الحفاظ على استقرار الاقتصاد الوطني وأدائه الايجابي بالرغم من كافة التحديات إقليمياً وعالمياً. تحتفي باقة »المجد« التي أطلقها بنك بروة بالقيم السامية التي تمثّل الدعائم الراسخة التي قام عليها البنيان الشامخ لدولة قطر، وهي ذات القيم التي صاغت ثقافتنا وتراثنا، وشكّلت الدافع لإنجازاتنا، ووضعت أمتنا في مرتبة الصدارة بين الدول على صعيد التقدم والازدهار«.

بدوره قال الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك بروة خالد السبيعي: »إننا بكل فخر واعتزاز نطلق هذه المبادرة الفريدة من نوعها، التي تأتي من ضمن مبادرات بنك بروة الوطنية الداعمة بشكل دائم للمجتمع القطري بكافة شرائحه، مواطنين ومقيمين، نقدم اليوم لعملائنا الجدد والحاليين فرصة الاستفادة من الخدمات والمزايا المصرفية القيّمة التي أعددناها بإتقان لنرد الجميل لكل من منح مجموعتنا الثقة ونكون بذلك منسجمين مع مسؤوليتنا الاجتماعية والتزامنا الراسخ تجاه كل عميل حالي أو مستقبلي. مع بطاقات »المجد« من فيزا وماستر كارد، لا نتيح للعملاء فرصة التعبير عن فخرهم بوطنهم فحسب بل نعطي لمساهمتهم دوراً مهماً في تنمية الإقتصاد الوطني من خلال الاستثمار في العمليات المصرفية«.

وفي شرح لما تحمله باقة »المجد« الاستثنائية قال الرئيس التنفيذي لمجموعة الإتصال في البنك طلال أحمد الخاجة: »تتماشى مبادرة »المجد« مع الجهود التي يبذلها بنك بروة من أجل توفير أفضل المزايا المصرفية للعملاء الذين يعملون فيه، حيث يركز البنك على القيمة الجوهرية المتمثلة في وضع العملاء في مقدمة أولوياته وتوفير منتجات وخدمات تلبي تطلعات العملاء. ولم يكن الأمر مفاجئاً عندما اخترنا إطلاق المبادرة بالتعاون مع أخينا أحمد المعاضيد، الذي ساهم في هذه المبادرة. اخترنا علم قطر وشعار »المجد« الذي بات الأكثر انتشاراً في قلب الدوحة، وهو الشعار الذي يجسد اليوم الاعتزاز الوطني الذي تشعر به مختلف شرائح المجتمع في قطر.

ومن هنا أتينا بتصميم خاص وخلاق لبطاقة الخصم المباشر وبطاقة ماستر كارد الإئتمانية.

وعلى هامش الحفل أعلن بنك بروة عن إطلاق حساب التوفير الاستثنائي المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية والذي يتمتع بمرونة ومعدلات ربح عالية. ويوفر فرصة استثنائية للعملاء الجدد والحاليين لتنمية أموالهم بنسبة 3 في المئة متوقعة سنوياً، ويتم دفع الأرباح على أساس ربح سنوي. كما يتيح للعميل اجراء عملية سحب واحدة حتى 25 في المئة من الرصيد الحالي بشكل ربع سنوي.

 





مواضيع ذات صلة:

ACCESS BANK PLC يفتتح مكتبا تمثيليا في بيروت


6,17 مليار درهم صافي أرباح بنك الإمارات دبي الوطني بارتفاع 15 في المئة


صندوق LF TOTAL RETURN BOND FUND من البنك اللبناني الفرنسي احتفل بعيده الخامس


البنك الأول يحصد جائزتين من »لوفونتي« كأفضل بنك لمصرفية الأفراد« في الشرق الأوسط والرئيس التنفيذي لعام 2017