بنك البحرين والكويت و»أصول« يطلقان مشروعاً استثمارياً واستشارياً مشتركاً في لندن

2017-08-14 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

أطلق بنك البحرين والكويت BBK وشركة إدارة الأصول »أصول« شركة أجيلا لإدارة رأس المال Aegila، وهي شركة دولية متخصصة في تقديم خدمات الاستثمارات والاستشارات.

ويقع المقر الرئيسي لشركة أجيلا في لندن وسيتركز نشاطها في البداية على الفرص التي توفرها السوق العقارية التجارية في المملكة المتحدة وأوروبا. كما تهدف إلى إدارة أصول بقيمة تصل إلى حوالى مليار دولار أميركي في السنوات الثلاث الأولى من التشغيل.

وللمناسبة، قال الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت رياض يوسف ساتر: »إن هذا المشروع المشترك مع شريكنا أصول يعد امتداداً لاستراتيجيتنا الطموحة الرامية إلى التوسع في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية والخدمات المصرفية الخاصة والتي تستهدف بدورها توسيع نطاق خدماتنا«.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لشركة أصول، ورئيس مجلس إدارة شركة أجيلا الشيخ عبدالله بن خليفة بن سلمان آل خليفة: »نعتز بالتعاون مع بنك البحرين والكويت في إطار هذه المبادرة الطموحة الجديدة، ونؤمن بأن أجيلا ستتيح لنا دخول السوق الأوروبية، والاستفادة المباشرة من الفرص الاستثمارية الواعدة وخدمات إدارة الأصول في هذه الأسواق«.

 





مواضيع ذات صلة:

رياض سلامة: الليرة محمية باحتياط تاريخي من العملات الاجنبية


المحافظ المنصوري يفتتح قمة مجلس الخدمات المالية الإسلامية: النظام المصرفي في الإمارات يتميز بكونه قوياً ويتمتع بالسلامة المالية


البنك الإسلامي للتنمية ومؤسسة بيل وميليندا غيتس يعززان  شراكتهما الاستراتيجية لمحاربة الفقر


إفتتاح ملتقى رؤساء وحدات الامتثال لمكافحة تبييض الاموال وتمويل الارهاب في المصارف والمؤسسات المالية العربية