تركيب منتجات GEZE في »دبي أوبرا« مسرح الفنون الأول في المدينة

2017-06-19 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

تُعد دبي أوبرا مكانًا فريدًا بحق وهي أول مسرح متخصص للفنون الأدائية تم بناؤه بأسلوب متعدد الأشكال، ويقع في قلب مدينة دبي. يوفر المسرح المرونة القصوى لمسرح قوس القبعة، وقاعة الحفلات الموسيقية الصوتية وفضاء مسطحاً للمناسبات تبلغ مساحته 2000 متر مربع. وقد استُكمل بناء المشروع في آب (أغسطس) 2016.

وقد تم تعيين GEZE الشرق الأوسط من قبل الغرير والألومنيوم الأبيض، وهما المقاول الرئيس والمتعاقد من الباطن، لتوريد وتركيب حلول الواجهات والأبواب والنوافذ للمشروع الضخم. وقد اقتُرحت حلول الواجهات بعد دراسة متأنية وفحص متطلبات البنية التحتية مع المنتجات المتخصصة من GEZE التي اختارها فريق مواصفات المشروع بالتعاون مع فريق المبيعات الهندسية. وبالإضافة إلى ذلك، عمل فريق الهندسة التطبيقية عن طريق مقاولي دبي أوبرا معًا بشكل وثيق لضمان تركيب منتجات GEZE المحددة بشكل صحيح وخضع التطبيق نفسه للاختبار من أجل الحصول على الموافقة النهائية.

ويعد GEZE Powerturn واحداً من بين المنتجات المتخصصة المُحددة لدبي أوبرا، والتي تم تركيبها بالتوافق مع أكواد البناء المطلوبة. وقد خضع النظام الآلي نفسه للاختبار وحصل على الاعتماد وفقًا للمعايير الأوروبية. صُممت الأبواب الأوتوماتيكية المثبتة على الواجهة لتخدم كلاٌّ من وظائف وجماليات الهيكل، بينما الباب الميكانيكي مع الوظيفة الكهروميكانيكية المتكاملة يوفر الوصول الآلي بالكامل مع وظيفة hold open (البقاء مفتوحاً) والتي يمكن أيضاً التحكم بها عن طريق أنظمة التحكم الخاصة بحالات الطوارئ وآلية التتابع الخاضعة للتحكم الخاصة بالأبواب ذات المصاريع المزدوجة الافترازية.

وفي آب (أغسطس) 2016، قام فريق التثبيت بتتبع تنفيذ وتشغيل أبواب GEZE Powerturn. وقد تم توريد وتركيب ما مجموعه 28 باباً من قبل GEZE في دار دبي أوبرا

 





مواضيع ذات صلة:

رئيس الوزراء الأردني رعى إعادة إطلاق العقبة كوجهة استثمارية وسياحية: نجدد التزامنا تمكينها من تحقيق رؤية الملك عبدالله الثاني


مجموعة الغرير تعين سامر الحاج مديرا تنفيذيا


التقاعد النرويجي« أكبر الصناديق السيادية


الكارثة الاسوأ في التاريخ الحديث للبرتغال