بلدية رام الله تكرّم سعيد  خوري وحسيب الصباغ بتدشين شارعين باسمهما

2017-02-06 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

دشنت بلدية رام الله مؤخرا شارعين في الحي الدبلوماسي بالمدينة باسم رجلي الاعمال الراحلين حسيب صباغ وسعيد خوري.

وخلال الحفل القى رئيس صندوق الاستثمار الفلسطيني محمد مصطفى ممثلا الرئيس الفلسطيني محمود عباس كلمة شكر فيها القائمين على المبادرة وقال انها تدل على »اصالة الشعب الفلسطيني واخلاصه في تكريم الرموز والشخصيات التي تركت بصمات واضحة على الاقتصاد الفلسطيني«. 

وفي كلمة القاها نيابة عن رئيس الوزراء رامي الحمدالله قال وزير الحكم المحلي حسين الاعرج: »نحتفل اليوم باثنين من ابرز رجال الاعمال الفلسطينيين اللذين كان لهما دور بارز في نمو الاقتصاد الوطني من خلال المشاريع التي قدماها«.

ثم القى رئيس الموارد البشرية في مجموعة اتحاد المقاولين سهيل الصباغ كلمة شكر فيها اصحاب المبادرة باسم عائلتي الصباغ وخوري. وتحدث عن اهمية العلاقات العائلية الوطيدة بين عائلتي صباغ وخوري والتي ترسخت عبر الزمن وشملت كافة افراد الاسرتين.

وقال »ان تكريم سعيد خوري وحسيب الصباغ هو تحية لشخصين مميزين في تاريخ المنطقة. وان مكان التكريم اي فلسطين كان يعني الكثير بالنسبة للرجلين«، وختم بتوجيه التحية من جديد الى كل من ساهم في مبادرة التكريم.

اما رئيس بلدية رام الله موسى حديد فقال: »تكريم البلدية لمناضلين من ابناء شعبنا، يؤكد رسالتها بأنها مدينة الكل الفلسطيني، وستستمر في هذا النهج«.

واضاف »ان الراحلين الصباغ وخوري يشهد لهما في عطائهما الاجتماعي وانجازاتهما على الارض، فالمشاريع العمرانية ومشاريع البنية التحتية والخدماتية، التي شيداها في فلسطين تدل على دورهما في دعم الاقتصاد الفلسطيني والمسيرة التعليمية والاكاديمية والخيرية«.

 

 

 





مواضيع ذات صلة:

ديار المحرق تعرض احدث مشاريعها في مجمع الأفنيوز بالكويت


1,8 مليار ريال ارباح »ازدان القابضة« في 2016


مدينة دبلوماسية على ساحل المتن الشمالي


افتتاح نادي غولف أول مشروع عقاري لمجموعة ترامب بدبي بعد انتخابه رئيساً