WOW BY WOJOOH تحتفل بعيدها الثالث كأول علامة لمستحضرات تجميل مستوحاة من المستهلك الشرق  اوسطي

2018-01-29 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

احتفلت WOJOOH الاسم الرائد في عالم التجميل في الشرق الاوسط بالسنة الثالثة لاطلاق مجموعتها الخاصة من مستحضـرات التجميـل WOW BY WOJOOH والتي اعدت خصيصا لتلبية الطلب المتزايد للمرأة العصرية الباحثة عن الجمال وسد الحاجة الى علامة تجارية شرق اوسطية في قطاع مستحضرات التجميل تضم منتجات تلائم طبيعة سكان المنطقة.

وتصنع المستحضرات وفقا لأعلى معايير الجودة في افضل المعامل الاوروبية باستخدام مكونات مناسبة لمناخ الشرق الاوسط. وتضم هذه المجموعة المرتكزة على المستهلك اكثر من 200 منتج ولون تتراوح بين كريم الأساس المقاوم للحرارة وأحمر الشفاه بتركيبة خالية من اللمعان، وطلاء يسمح للأظافر بالتنفس.

يجري تطوير كل منتج بناء على بحوث معمّقة حول المستهلك تشمل تقارير عن قطاع التجميل وملاحظات العملاء واستبيانات ومقابلات، بالاضافة الى الأنماط السائدة عالميا واحترام الخصوصيات المحلية، لخوض السباق في عالم التجميل مع ابرز العلامات التجارية في هذا المجال.

بفضل منتجاتها المتميزة التي توزع حصريا ضمن شبكة WOJOOH التي تضم 100 متجر في 12 دولة فضلا عن متجرها الالكتروني، استطاعت هذه العلامة التجارية ان تتصدر قائمة المبيعات لتصبح أسرع علامات التجميل مبيعا، حيث تفوّقت على اسماء عالمية رائدة مما يدل ان نجاحها هو ثمرة التركيز على المستهلك لتلبية احتياجات محددة للعملاء، بما يؤدي الى كسب ثقة وولاء المستهلك.

وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي بالشراكة لمجموعة شلهوب باتريك شلهوب »تشهد WOW BY WOJOOH نجاحا متزايدا منذ اطلاقها قبل ثلاث سنوات، ويحمل المستقبل الكثير من الفرص لهذه العلامة التجارية التي اصبحت مستعدة الآن لاقتحام قنوات جديدة وتوسيع نطاق توزيعها في اسواق واعدة«.

وتستفيد العلامة التجارية من شراكاتها العديدة، اذ تحتفل بروابطها العميقة بالمنطقة عبر اطلاق شراكات ناجحة مع ابرز المصممين الاقليميين مما يثمر نتائج ايجابية ويحصد اعجاب المستهلكين.

وسيشهد عام 2018 اطلاق مجموعة BATH & BODY LINE التي تضم 36 منتجا ضمن ثلاثة خطوط: برودة، ترطيب، اضاءة، لتلبية مختلف احتياجات المستهلكين.

 

 





مواضيع ذات صلة:

مجموعة شلهوب تطلق بالشراكة مع وزارة الموارد البشرية والتوطين حملة  7 EMIRATES, RACE FOR HAPPINESS


WOW BY WOJOOH تحتفل بعيدها الثالث كأول علامة لمستحضرات تجميل مستوحاة من المستهلك الشرق  اوسطي


سلطنة عمان تعلن رسميا تأجيل استيفاء الـ  VAT حتى مطلع 2019


باتريك شلهوب: نطمح لأن نكون مثالاً يحتذى في المنطقة